خاص

المنفوحي لـ الجريدة•: مراقبة «النظافة» ليست «شو إعلامي»

نشر في 21-07-2017
آخر تحديث 21-07-2017 | 00:07
المدير العام لبلدية الكويت المهندس أحمد المنفوحي
المدير العام لبلدية الكويت المهندس أحمد المنفوحي
أكد المدير العام لبلدية الكويت المهندس أحمد المنفوحي أن البلدية لا تهدف من خلال حملاتها اليومية ومراقبتها اللصيقة لشركات النظافة إلى عمل «شو إعلامي» أمام المواطنين والمقيمين، بل تهدف إلى تقليل عدد المخالفات التي كانت ترتكبها هذه الشركات في السابق.

وبين المنفوحي، في تصريح لـ«الجريدة»، ان هناك ادارة في كل محافظة مهمتها مراقبة أداء شركات النظافة سواء بالاليات التي تم الاتفاق عليها في عقود النظافة المبرمة مع بلدية الكويت أو عدد العاملين في تلك الشركات، لافتا إلى ان هذه العقود طورت أخيرا، وتم استخدام أجهزة وآليات بتكنولوجيا حديثة لتنظيف الشوارع من القمامة اليومية إلى جانب تنظيف ارضيتها.

وقال ان المستقبل سيشهد توعية المواطنين والمقيمين بضرورة تقسيم النفايات وتوزيعها عبر حاويات مخصصة لكل قسم منها سواء العضوية أو البلاستيكية أو الزجاج أو غيرها من النفايات.

وأشار المنفوحي إلى أن البلدية على عاتقها العديد من الاعمال، ومنها النظافة، ومع هذا يقوم كل موظف او مسؤول فيها بتأدية واجبه على أكمل وجه، مطالبا المواطنين والمقيمين بإرسال الشكاوى عبر حساب البلدية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي او عبر الرقم الخاص بالشكوى او الحضور لمكتبه ومقابلته شخصيا.

back to top