النصر ينتظر وصول الكولومبي كارلوس

نشر في 21-07-2017
آخر تحديث 21-07-2017 | 00:05
جانب من تدريب العنابي في اليوم الأول
جانب من تدريب العنابي في اليوم الأول
ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر وصول محترفه الجديد، المهاجم الكولومبي لويس كارلوس، آخر الأسبوع المقبل، للانضمام إلى تدريبات الفريق الإعدادية لانطلاق الموسم الكروي القادم.

وانضم كارلوس إلى "العنابي" أخيرا بديلا عن المهاجم الغاني آرنست بارفو، في سعي الجهاز الفني، بقيادة المدرب الوطني ظاهر العدواني، إلى تطوير إمكانيات خط هجومه، خصوصا أنه مقبل على موسم صعب يسعى خلاله إلى تحقيق طموحات أكبر من الموسم الماضي، الذي أنهاه في المركز الثالث بـ"دوري فيفا".

ولم يستقر ملف محترفي "العنابي"، خصوصا بعد التوقيع مع السوري يوسف قلفا، الذي سيحل بديلا لمواطنه محمود البحر، فيما لا يزال الثنائي الغاني إيمانويل إيفوري وإيريك إيبوكو مهددين، في حال توصلت إدارة الفريق إلى لاعبين أفضل منهما فنيا، وبخلاف ذلك، فإنهما مستمران مع الفريق وفق عقديهما اللذين ينتهيان بنهاية الموسم المقبل.

إلى ذلك، يواصل "العنابي" تدريباته اليومية تحت إشراف جهازه الفني، بقيادة العدواني ومعاونه كاسب غافل.

وتستمر التدريبات محليا حتى 13 أغسطس المقبل يغادر بعدها الفريق فجر اليوم التالي إلى معسكره الخارجي بالقاهرة، والذي يستمر حتى 29 من الشهر ذاته، يخوض خلاله ثلاث إلى أربع مباريات ودية.

وشهدت تدريبات الفريق خلال اليومين الأخيرين عودة وانضمام حارس الفريق محمد هادي، بعد انقطاع طويل على مدى الموسم الماضي، لظروف خاصة.

back to top