خاص

إبراهيم لـ الجريدة•: سنبدأ من حيث انتهى العربي في الموسم الماضي

طبيب عيون يحدد موعد عودة «الجنرال» لقيادة «الأخضر»

نشر في 21-07-2017
آخر تحديث 21-07-2017 | 00:05
المدير الفني لفريق العربي لكرة القدم، محمد إبراهيم
المدير الفني لفريق العربي لكرة القدم، محمد إبراهيم
وضع مدرب العربي محمد إبراهيم النقاط فوق الحروف، فيما يخص موعد عودته إلى الكويت، لقيادة تدريبات «الأخضر»، وتحديد قائمة الفريق للموسم المقبل.
أكد المدير الفني لفريق العربي لكرة القدم، محمد إبراهيم، أنه سيعود من إنكلترا، لتسلم مهمته مع "الأخضر" في 5 أغسطس المقبل.

وقال "الجنرال" لـ"الجريدة" إن الطبيب المعالج له في مانشستر حدد له موعدا في 3 من الشهر المقبل، لمتابعة حالة عينيه الصحية، مؤكدا أنه يولي موعد طبيب العيون أهمية كبيرة، لاسيما أنه عانى في الفترة السابقة إهمالا لهذا الموعد، ما سبب له بعض المتاعب.

وحول الموعد المحدد لبداية التدريبات، قال إبراهيم إن الفريق سيبدأ في 28 الجاري، بحضور الجهاز الفني المعاون، حيث سيتم الوقوف على جميع الأمور مع الجهازين الفني والإداري بهذا الخصوص.

وحسم "الجنرال" أمر قائمة "الأخضر" في الموسم الجديد: "ندرك أن هناك صعوبة حتى الآن في جلب محترفين أو لاعبين محليين، وهو ما يحتم علينا أن نبدأ من حيث انتهى الفريق بالموسم الماضي، ما يعني استمرار نفس اللاعبين الذين تواجدوا في القائمة، سواء محترفين أو محليين، دون تسمية أي منهم".

وأوضح أن الصورة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تجمعه مع رئيس النادي رئيس جهاز الكرة جمال الكاظمي، في لندن، تعود إلى وقت سابق، حيث لم يلتقِ رئيس العربي في رحلته الحالية بإنكلترا، مؤكدا أن نائب رئيس جهاز الكرة خليل البلام يتواصل معه بشأن جميع الأمور، كما يتواصل مع الكاظمي بشأن ترتيبات الموسم الجديد.

وأكد المدرب أن أمر التجهيز للمعسكر الخارجي، استعدادا للموسم الجديد، متروك للجهاز الإداري، إلا أن المعسكر لا يزال محصورا بين تركيا ومصر، وأنه يفضل القاهرة، لإمكانية تنظيم مباريات ودية على مستوى مميز.

وحدد "الجنرال" النصف الأخير من الشهر المقبل، موعدا للمعسكر، للعودة بعدها إلى الكويت، والدخول في منافسات الموسم الجديد.

حصني يقترب

في سياق آخر، بات العراقي علي حصني قريبا من الاستمرار مع "الأخضر" في الموسم الجديد، حيث شهدت المفاوضات مع اللاعب تقدما كبيرا.

وكان العربي جدد عقد الإيفواري كيتا، فيما خاطب أندية القادسية، والنصر والصليبيخات، لتجديد إعارات حمد العنزي، وعبدالرحمن باني ومحمد البذالي، الذي اتفق أخيرا مع الكويت.

جراحة لراشد

من جهة أخرى، خضع لاعب العربي في الموسم الماضي محمد راشد، أمس، لجراحة لإزالة الغضروف، ولم يطلب "الأخضر" حتى الآن تجديد إعارة راشد، رغم رغبة المدير الفني محمد إبراهيم في الإبقاء على جميع اللاعبين الذين خاضوا الموسم الماضي مع "الأخضر".

back to top