جاكلين فرنانديز ترقص وتغني في فيلمها الجديد

تشارك فيه سلمان خان البطولة... والتصوير يناير المقبل

نشر في 21-07-2017
آخر تحديث 21-07-2017 | 00:00
الممثلة السريلانكية جاكلين فرنانديز
الممثلة السريلانكية جاكلين فرنانديز
أكدت الممثلة السريلانكية جاكلين فرنانديز، أن اختيار الفنان الهندي سلمان خان لها لكي تكون بطلة فيلمه الاستعراضي الجديد، الذي يخرجه ريمو دي سوزا، يُعد شرفا وتكريما ومسؤولية وبشرى خير، حيث كانت المشاركة معه في بطولة فيلم "كيك"، الذي صدر عام 2014 هو الميلاد الجديد لي في عالم السينما.

ونشرت مجموعة صور لها على صفحتها في "فيسبوك"، وهي تتدرب على الرقص والغناء والعزف في أكثر من معهد متخصص لهذه الفنون، وعلَّقت على هذه الصور: "الأمر جد، ومن أجل هذا الظهور يجب أن يكون على أعلى مستوى، وبفهم عالٍ لمتطلبات الفيلم الاستعراضي، حيث سأغني وأرقص وأعزف".

وقالت فرنانديز إنها تعتبر العمل مع سلمان خان في "كيك" نقطة تحول في حياتها، مشيرة إلى أنها قبل هذا الفيلم كانت تفتقر للثقة بالنفس.

وأضافت: "بعد الفيلم تغيرت الأمور بالنسبة لي. منذ ذلك الفيلم أقوم بأعمال جيدة، وأتلقى عروضا جيدة أيضا. أتمنى أن أستمر في التطور".

وقال سلمان خان إن بدء تصوير الفيلم سيكون العام المقبل، بعد الانتهاء من تجهيز الأعمال اللوجستية المتعلقة بالفيلم، والتي منها البحث حاليا عن فتاة تبلغ من العمر 9 سنوات، لتقوم بدور ابنته في الفيلم.

ويجسِّد سلمان في هذا العمل الفني دور أرمل لديه ابنة ذات 9 أعوام، كان قد وعد والدتها الراحلة بأنه سيلبي كل أمنية تتمناها طفلتهما، التي تأمل أن يشترك والدها في مسابقة للرقص، وتقوم جاكلين بمساعدته على التمرين للاشتراك في تلك المسابقة.

وُلدت جاكلين فرنانديز في 11 أغسطس 1985 لأب ماليزي وأم سريلانكية، والدها كان موسيقيا في سريلانكا، وانتقل للعيش في البحرين عام 1980.

عاشت جاكلين في بداية حياتها بالمنامة، وتخرجت في كلية الإعلام، ثم عادت إلى سريلانكا، حيث عملت بمجال عرض الأزياء.

توجت كفائزة في مسابقة ملكة جمال الكون في سريلانكا، وكذلك على المستوى العالمي، وحصلت على لقب ملكة جمال الكون عام 2006، التي عقدت في لوس أنجلس.

وفي عام 2009 كانت بدايتها السينمائية، حيث شاركت في فيلم "Aladin"، لتتوالى أعمالها بعد ذلك، والتي منها "Kick، Roy".

وتتمنى أن تلعب دور مراسلة في أحد أفلامها، لأنها ستكون طبيعية جدا، لأنها عملت في فترة من الفترات مراسلة.

وشددت على أنها تفتقد الأيام التي كنت تعمل فيها مراسلة، لأن الأمر بالنسبة لها بمثابة مغامرة يومية، "أن تأتي كل يوم لتعرف أحدث الأخبار وتعمل مع فريق. لقد كانت أشعر بأني مثل محقق صغير".

وبسؤالها عما إذا كانت تحلم بأن تصبح ممثلة، قالت جاكلين: "طالما أردت أن أصبح ممثلة، لكني كنت أشعر بأنه حلم بعيد المنال، بسبب نشأتي في البحرين وسريلانكا".

back to top