مارثا هانت بطلة فيلم «صدفة بألف ميعاد»

تدور أحداثه حول امرأة طموحة تتعرض لمواقف غريبة

نشر في 19-07-2017
آخر تحديث 19-07-2017 | 00:00
عارضة الأزياء الأميركية مارثا هانت
عارضة الأزياء الأميركية مارثا هانت
أعلنت عارضة الأزياء الأميركية مارثا هانت، عبر صفحتها بموقع فيسبوك، أنها ستدخل استديوهات هوليوود قريبا لتصوير دورها كبطلة في الفيلم الجديد (صدفة بألف ميعاد).

وتدور أحداث الفيلم، الذي من المتوقع أن يعرض بدور السينما العام المقبل، حول امرأة طموحة، لدرجة أنها وقعت في مواقف غريبة، لكونها لا تؤمن إلا بقدراتها في تحقيق أحلامها التي تحققت من خلال صدفة لم تكون تتوقعها.

وقالت إن عملها في السينما هو الحلم الذي كانت تراه دائما في اليقظة، وتوقعت تحقيقه في أي لحظة، لذلك حرصت على العمل من أجله، لكي تكون في أفضل حالاتها وأجمل طلاتها.

وكشفت عن سر رشاقتها وتألقها الذي جعل وكالات الموضة العالمية تختارها عارضة الأزياء الأولى خلال عام 2016، فقالت إن ذلك يرجع إلى حرصها على وجبة الفطور، حيث يساعد على حرق السعرات الحرارية عبر زيادة معدل الأيض، كما يساعد في السيطرة على الشهية الزائدة خلال اليوم.

وذكرت أن أهم ما تتناوله خلال هذه وجبة الإفطار: السموزي المصنوع من الموز، السبانخ، التوت وزبدة الفستق على وجبة الفطور.

ولفتت مارثا الأنظار وهي تصور بعض المشاهد لإعلان في شوارع مدينة نيويورك بإطلالة قصيرة جذابة.

وتعد مارثا هانت واحدة من أصحاب الملايين، إذ تقدر ثروتها بـ9 ملايين دولار.

وكانت تقارير إعلامية وضعتها ضمن الـ 10 الأوائل في قائمة الأكثر ثراء من بين عارضات الأزياء في العالم، والتي تضم: البرازيلية أدريانا ليما بثروة تبلغ 75 مليون دولار، والبرازيلية إليساندرا إمبروسيو بـ 60 مليونا، والصينية ليو وين بـ 35 مليونا، والأميركية كيندال جينر بـ18 مليونا، والبورتوريكية جوان سمولز بـ16 مليونا، والأميركية جيجي حديد بـ 13 مليونا، والأميركية ليلي الدريدج بـ 8 ملايين، والأميركية تايلور هيل بـ 6 ملايين، والأميركية جاسمين توكس بثروة 5 ملايين دولار.

back to top