صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3599

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

مهدي أول صفقات اليرموك

استهل نادي اليرموك أولى صفقاته استعدادا للموسم الجديد، بالتعاقد مع الحارس المخضرم صالح مهدي مدة موسم واحد لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

حضر توقيع العقد الى جانب اللاعب رئيس النادي فهد غانم، وأعضاء الجهاز الإداري ومدير الفريق عبدالعزيز الفيلكاوي.

وسبق لمهدي أن دافع عن ألوان أبناء مشرف في الموسم قبل الماضي، قبل أن ينتقل الى التضامن، ليحل بديلا له الحارس علي العيسى.

وعبر مهدي عن سعادته بالعودة الى اليرموك، مؤكدا أنه كان يملك أكثر من عرض للانتقال الى كاظمة، والجهراء، وبرقان، لكنه لمس جدية من ابناء مشرف.

وأبدى الحارس المخضرم (36 عاما)، رغبته في مواصلة المشوار داخل المستطيل الأخضر في السنوات المقبلة.

من جانبه، أكد مدير الفريق عبدالعزيز الفيلكاوي ان الجهاز الفني طالب إدارة النادي بتدعيم صفوف الفريق بحارس مميز، لتعويض رحيل الحارس علي العيسى.

وأضاف الفيلكاوي أن إدارة النادي وجدت ضالتها في مهدي لما يملكه من إمكانات وخبرات طويلة ليدافع عن عرين الفريق في الموسم المقبل، إذ يتطلع الفريق للعودة سريعا إلى الدوري الممتاز.

وكشف أن تدريبات الفريق ستنطلق مطلع أغسطس المقبل، إذ سيوجد المدرب البرازيلي دا سيلفا على رأس الجهاز.

وعن ملف المحترفين، قال الفيلكاوي ان المحاولات قائمة مع نادي الكويت لتجديد اعارة فهد صباح، في حين سيحضر بعض المحترفين الافارقة، والبرازيليين من أجل اختيار الأنسب منهم حسب رؤية الجهاز الفني.

وأوضح أن قرار تجربة المحترفين أمر ضروري، حيث اشترط النادي هذا الأمر على المتعهدين، بعد ان عانى الامرين في الموسم الماضي من اختيارات الفيديو، وعن طريق السير الذاتية.

واعتبر مدير فريق اليرموك أن خروج الفريق الى معسكر خارجي أمر قائم، إلا أن إدارة النادي لا تزال بصدد حسم الأمر مع هيئة الرياضة.

يذكر أن اليرموك استغنى عن جميع محترفيه نهاية الموسم الماضي، بعد هبوطه الى مصاف أندية الدرجة الثانية.