صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3478

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

بوسكندر: توني قريب من قيادة البرتقالي ونرصد العديد من المحترفين

أكد أمين سر نادي كاظمة يوسف بوسكندر أن إدارة النادي اقتربت من التعاقد مع المدرب البرتغالي انطونيو اوليفيرا "توني"، ليقود الجهاز الفني للفريق الأول بكرة القدم خلفا للروماني فلورين ماتروك.

وقال بوسكندر، لـ"الجريدة": "لم تتبق الا خطوة واحدة، بتوقيع المدرب، وحضوره للقيام بمهامه مع البرتقالي، إلا أن الجزم بأمر توليه المهمة رسميا أمر لا يملكه كاظمة حتى الآن".

وأضاف أن إدارة البرتقالي رأت في البرتغالي توني، بعد دراسة العديد من السير الذاتية لمدربين، المواصفات التي تبحث عنها، مشيرا إلى أن لجوء كاظمة الى مدرب يحمل سيرة ذاتية كبيرة أمر لا يعني ضمان النجاح، لأن العمل لا بد أن يكون جماعيا.

وسبق لتوني (71 عاما) أن قاد بنفيكا البرتغالي "3 فترات متباعدة"، وبوردو الفرنسي، وإشبيلية الإسباني، ومنتخب الإمارات، والاتفاق السعودي، والشارقة الإماراتي، شينيانغ جيندي الصيني، والأهلي المصري، جدة السعودي.

وعن ملف المحترفين، قال بوسكندر إن إدارة الكرة ترصد العديد من المحترفين، وسترسل إلى المدرب في حال وقع رسميا ملف المحترفين الجدد من أجل الوقوف على الأنسب لتدعيم الصفوف، لافتا الى ان البرازيلي اليكس ليما هو المحترف الوحيد الموجود في قائمة الفريق حتى الان.

وكشف بوسكندر ان إدارة النادي اعتمدت الجهاز الإداري للفريق الأول والذي يضم منصور التنيب رئيسا لجهاز الكرة، ومحمد الخميس مديرا للفريق، وحماد العجمي إداريا.

يذكر ان البرتقالي سيخوض معسكرا مغلقا في تركيا اعتبارا من النصف الأخير من الشهر المقبل، في حين ستنطلق تدريبات الفريق 25 الجاري تحت قيادة المدرب المساعد عبدالحميد العسعوسي.