انفصال أوزديمير عن أوغوزخان لغيرتها الشديدة

نشر في 17-07-2017
آخر تحديث 17-07-2017 | 00:00
النجمة التركية ديميت أوزديمير
النجمة التركية ديميت أوزديمير
انفصلت النجمة التركية ديميت أوزديمير عن لاعب كرة القدم التركي أوغوزخان أوزيعقوب، بعد أشهر قليلة من ارتباطهما، في وقت أرجع أصدقاؤها أن غيرتها غير العادية وراء انفصالها للمرة الثانية خلال عام.

وكانت أوزديمير سافرت في رحلة صيفية مع أوغوزخان إلى مدينة بودروم، وهناك انتهى ارتباطهما لأسباب لم يكشفاها، في الوقت الذي أكد لاعب كرة القدم صحة ما تناقلته وسائل الإعلام حول انفصالهما.

وكانت أوزديمير في طريقها للزواج من الممثل يوسف جيم، الذي شاركها بطولة مسلسل "رائحة الفراولة" عام 2014، لكنهما افترقا بسبب غيرتها الشديدة على يوسف الذي كان يخرج دائماً في سهرات مع أصدقائه، وخاصة بيرك أتان ويلتقي خلالها الكثير من معجباته.

وخطفت ديميت الأنظار في ثاني بطولاتها بمسلسل "رقم 309" مع الممثل الشاب فرقان بلالي، بعدما تفوقت على منافساتها الممثلات الشابات بتحقيق مسلسلها الجديد المركز الأول والأعلى في نسبة المشاهدة الأسبوعية.

واعتبر فرقان بلالي أنه محظوظ بالعمل معها حيث انسجما معاً من أول حلقة، وحققاً حضوراً شعبياً لدى الجمهور التركي يوم عرض المسلسل.

وأثار نجاح ديميت علامات التعجب والاستفهام لتفوقها على الممثلة الشابة هاندة أرتشيل بطلة مسلسل "الحب لا يفهم من الكلام".

يذكر أن أوزديمير من مواليد 26 فبراير 1992 في منطقة كوجايلي ضمن عائلة مكونة من 3 اخوة، وهي الصغرى بينهم، وخلال طفولتها انفصل والداها فانتقلت للعيش مع أمها وشقيقتها اسطنبول.

وضحت أختها الكبرى كثيرا، واضطرت للعمل من اجل دراسة ديميت، كما كانت سببا في انضمامها لدروس الرقص مدة سنتين، فبدأت تأخذ دروسها في الثانوية مساء، وعندما غادرت فريق البريك دانس وجدت فرصة للرقص ضمن فرقة "بنات Efes" (مشجعات).

وكانت أول تجربة لها في التمثيل ضمن أحد الإعلانات سنة 2009 ثم شاركت في فيديو كليب للمغني الشهير مصطفى صندل سنة 2012 واستمرت في التمثيل في الإعلانات والظهور في المجلات.

بعد سنتين من تخرجها بدأت التدريب على التمثيل في مسرح Şahika Tekand لتأخذ بطولة مسلسل "سأعطيك سرا" بشخصية "ايلين"، وهنا حصدت نجاحا كبيرا واستطاعت بموهبتها كسب جمهور كبير في تركيا، وبعد انتهائها انضمت إلى مسلسل "كورت سعيد وشورى"، بشخصية ايلا وكان سبب انضمامها هو جماهيريتها، وفي سنة 2014 اخذت بطولة فيلم "يفي بوعده".

back to top