الظفيري يحقق الذهبية الثانية للكويت في بطولة آسيا

نشر في 09-07-2017 | 19:10
آخر تحديث 09-07-2017 | 19:10
 العداء الكويتي ابراهيم الظفيري ينتزع الذهبية الثانية في بطولة آسيا
العداء الكويتي ابراهيم الظفيري ينتزع الذهبية الثانية في بطولة آسيا
تمكن العداء الكويتي ابراهيم الظفيري اليوم الاحد من انتزاع المركز الأول والميدالية الذهبية في سباق 800 متر ضمن منافسات اليوم الأخير للبطولة الآسيوية لألعاب القوى ال21 المقامة في مدينة بهانبسوار الهندية.

  وأشاد مدير الوفد المشارك عضو مجلس ادارة الاتحاد الكويتي لالعاب القوى صالح المري في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) بالروح العالية والأداء القوي الذي ظهر به اللاعب ما مكنه من تحقيق الانجاز واثبات قدرات اللاعب الكويتي على المنافسة في شتى المحافل.

 واشار الى ان انجاز اليوم يكمل مشوار النتائج الايجابية التي بدأها امس زميلاه العداءان عبدالعزيز المنديل ويعقوب اليوحة بتحقيقهما ميداليتين ذهبية وفضية في سباق 110 أمتار حواجز.

ونوه بما قدمه اللاعبون أعضاء الوفد جميعا في هذه البطولة مثمنا جهود رئيس الوفد سيف الدوسري وتذليله جميع الصعوبات "ما أسهم بصورة فاعلة في تحقيق هذه الانجازات".

 وأهدى الدوسري هذا الفوز الى مقام سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وإلى الشعب الكويتي كافة معربا عن شكره للجنة المنظمة للبطولة على حسن التنظيم والاستقبال والضيافة.

back to top