«الشباب» تشجع مبدعي «التصميم الهندسي»

نشر في 28-06-2017
آخر تحديث 28-06-2017 | 19:30
وزارة الدولة لشؤون الشباب الكويتي
وزارة الدولة لشؤون الشباب الكويتي
أعرب مدير مركز التدريب الهندسي والخريجين د. بدر البصيري عن وافر الشكر وعظيم الامتنان لاهتمام وزارة الدولة لشؤون الشباب ورعايتها مشاريع التخرج لطلبة كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت، وخص بالشكر وزير التجارة الصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب خالد الروضان، ووكيلة وزارة الشباب الشيخة الزين الصباح، والوكيل المساعد لقطاع المشاريع الشبابية شفيق عمر، لمساعدتهم على تمكين المهندسين الشباب من تحقيق طموحاتهم، من خلال تقديم الدعم المادي والمعنوي والرعاية لمشاريع تخرج طلبة الكلية.

وأكد د. البصيري أهمية دور وزارة الشباب لدعمها أبنائها الشباب من المهندسين والمهندسات باعتبارهم عماد الوطن وأمل المستقبل، مشددا على ان «من أولويات الوزارة دعم المبادرات الشبابية والسعي بتنفيذها لتساهم مشاريعهم في دعم اقتصاد بلدنا الحبيب».

ولفت إلى أن الوزارة تحرص على تشجيع الشباب على استثمار الأفكار الإبداعية، لما يعود بالنفع والفائدة على المجتمع والاستفادة من مشاريعهم لتطبق على أرض الواقع، كما أن المهندسين لديهم الكثير من الأفكار يتم عرضها خلال معرض التصميم الهندسي.

وأوضح أن معرض التصميم الهندسي الثاني والثلاثين في هذا الفصل الدراسي يحتوي على 123 مشروعا و497 طالبا وطالبة، وسيقام تحت رعاية الوزير الروضان، من 3 إلى 4 يوليو المقبل بفندق كراون بلازا – قاعة البركة، وبدعم من مؤسسة الكويت للتقدم العلمي لمشاريع التصميم الهندسي، مضيفا أن الدور الذي تقوم به المؤسسة هو دعمها المتواصل لإبراز الشباب المبدع واستثمار قدرات المتميزين.

back to top