حنان مطاوع... الموهبة الاستثنائية

نشر في 29-06-2017
آخر تحديث 29-06-2017 | 00:00
الفنانة حنان مطاوع
الفنانة حنان مطاوع
رغم ظهور الفنانة حنان مطاوع في «هذا المساء»، و{طاقة نور»، و{حلاوة الدنيا» في الوقت نفسه، فإنها قدَّمت أداء متميزاً في الأعمال الثلاثة بشخصيات متباينة تؤكد موهبتها التمثيلية وقدرتها على التنقّل بين الأدوار بسهولة.

حنان بظهورها الأخير تؤكد أنها موهبة استثنائية في التمثيل، وأن نجاح دورها السنة الماضية في «ونوس» لم يكن مصادفة، فهي الممثلة الوحيدة تقريباً التي تحصد نجاحات متتالية سنوياً، وفي كل مرة تقدّم مفاجأة للجمهور بالشكل الذي تظهر به وبأسلوبها الفريد في الأداء.

أدّت دور الزوجة الثانية في «هذا المساء» بشكل استثنائي، وحالة الإبداع التي عاشتها جعلت الجمهور يقارن بينها وبين الفنانة نورا التي تعتبر أشهر من قدمن الدور في السينما المصرية، وهو أمر يحسب لحنان التي أصبح اسمها مقروناً بالأدوار الناجحة والأعمال الدرامية المميزة.

ورغم بساطة دورها في مسلسل «حلاوة الدنيا» فإن التلقائية الشديدة التي ظهرت بها واختيار مرحلة عمرية مناسبة لها جعلت إحساسها يصل إلى الجمهور بتلقائية ومن دون حواجز، وأضافت حالة من البهجة عند مشاهدتها على الشاشة.

حنان مطاوع ظهرت في أدوار ثانية في المسلسلات الثلاثة، إلا أنها بدت في قمة تألقها وبيّنت طاقتها الإبداعية التي وصلت إليها بعد أكثر من 15 عاماً من الوقوف أمام الكاميرات لم تعتمد فيها على تاريخ والديها الفني فحسب، وأثبتت عبر أعمالها أنها موهبة استثنائية حان الوقت لتحصل على البطولة الدرامية في القريب العاجل.

back to top