«الإطفاء»: أداء بطولي لرجالنا في مواجهة حرائق رمضان

المكراد تفقد عدداً من المراكز في أول العيد

نشر في 26-06-2017
آخر تحديث 26-06-2017 | 19:00
المكراد متوسطاً منتسبي «الإطفاء» خلال الجولة
المكراد متوسطاً منتسبي «الإطفاء» خلال الجولة
أشاد المدير العام للإدارة العامة للإطفاء، الفريق خالد المكراد، بالأداء البطولي والمميز لرجال الإطفاء في تعاملهم مع حوادث الحرائق التي وقعت خلال شهر رمضان المبارك.

جاء ذلك وفق بيان صحافي للإدارة مساء أمس الأول، خلال زيارة الفريق المكراد التفقدية على عدد من مراكز الإطفاء في أول أيام عيد الفطر المبارك، بتوجيهات من وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الإعلام بالوكالة الشيخ محمد العبدالله، حيث نقل إليهم تهنئة وتحيات وتقدير القيادة السياسية على عملهم البطولي والشجاع في تأمين الأرواح والممتلكات.

كما نقل تحيات وتقدير وتهنئة الوزير العبدالله، وإشادته بالأداء المميز والراقي لرجال الإطفاء طوال الشهر الفضيل، سواء من خلال تأمين دور العبادة ونشر الطمأنينة في نفوس المصلين، أو من خلال التصدي للحرائق الكبرى بكل بسالة وشجاعة وهم صائمون، مما انعكس إيجابا على المواطنين والمقيمين.

وتقدم المكراد إلى رجال الإطفاء بالشكر والتقدير على الجهود الكبيرة والتضحيات "التي هي سمة من سمات رجال الإطفاء"، داعيا الباري تبارك وتعالى أن يعيد أمثال هذه المناسبات على وطننا الحبيب بالخير واليمن والبركات.

يذكر أن جولة الفريق المكراد شملت مركز المدينة للإطفاء ومركز الإسناد والطوارئ ومركز مشرف للإطفاء، ورافقه فيها كل من نائب المدير العام لـ "الإطفاء" لقطاع المكافحة اللواء جمال البليهيص، ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام العقيد خليل الأمير، ورئيس الإعلام الإلكتروني الملازم أول رضا السلمان.

تصدي منتسبينا للحرائق بكل شجاعة وهم صائمون انعكس إيجابا على المواطنين والمقيمين
back to top