جلسة في الأهلي لحسم مستقبل حسام غالي

نشر في 26-06-2017
آخر تحديث 26-06-2017 | 19:30
حسام غالي ومتعب أثناء استلام درع الدوري
حسام غالي ومتعب أثناء استلام درع الدوري
يعيش حسام غالي، قائد فريق الكرة بالنادي الأهلي، حالة من الحيرة الشديدة بسبب مفاضلته بين رغبته في استكمال مسيرته الكروية كلاعب إلى الموسم المقبل، وخوض مجال التدريب الذي يضعه في مقدمة اهتمامه، أو قبول عرض محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأسبق، والذي سيخوض الانتخابات المقرر إقامتها في فترة أقصاها منتصف ديسمبر المقبل على مقعد الرئيس، للدخول معه ضمن القائمة.

ويرى غالي أن القرار صعب، ولم يحسم مستقبله بعد، خاصة أن التفكير في الإدارة أمر مطروح لديه، وأن عرض الخطيب يجب أن تتم دراسته باهتمام شديد، وحسم اللاعب قراره بعدم الرحيل في يوليو، إلا في حالة واحدة وهي تلقيه عرضا ماليا قويا لخوض تجربة الاحتراف موسما على أن يكون الأخير له في الملاعب، في حالة استقراره على استكمال مسيرته كلاعب وعدم إعلان اعتزاله.

ويعقد المدير الفني حسام البدري جلسة مع غالي لتوضيح بعض النقاط المهمة، وهي معرفة قراره النهائي في الاستمرار أو الرحيل، وسيؤكد المدير الفني رغبته في استمراره لكن ستكون هناك أوقات محددة للدفع به في المباريات الرسمية، بينما يرغب رئيس الأهلي محمود طاهر في الإبقاء على اللاعب للموسم المقبل، بسبب شعبيته ورغبة الرئيس في فرض حالة من الاستقرار داخل فريق الكرة.

85 ألف جنيه مكافأة الفوز بالدوري

يحصل كل لاعب بفريق الأهلي على ما يقرب من 85 ألف جنيه مكافأة الفوز ببطولة الدوري للمرة الثانية على التوالي والـ39 في تاريخ النادي، والتي احتفل بها اللاعبون عقب مباراة إنبي الماضية.

ووفقاً للائحة المالية للأهلي فإن كل لاعب سيحصل على ما يقرب من 85 ألف جنيه، وفقا لمشاركة كل لاعب في المباريات بخلاف مكافآت الحوافز والإجادة التي يتم صرفها للاعبي الفريق عقب حصد كل 9 نقاط متتالية، حيث يحصل كل لاعب على 15 ألف جنيه.

back to top