الزمالك يسعى إلى التغلب على أحزانه أمام بتروجيت... غداً

نشر في 26-06-2017
آخر تحديث 26-06-2017 | 21:15
جانب من آخر مباراة للزمالك أمام بتروجيت
جانب من آخر مباراة للزمالك أمام بتروجيت
يلتقي فريق الزمالك نظيره بتروجيت في منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين لمسابقة الدوري المصري لكرة القدم.
يحل في السابعة مساء غداً ، بتوقيت القاهرة، فريق الزمالك ضيفا على نظيره بتروجيت بملعب السويس ضمن الأسبوع الثاني والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

وطالب البرتغالي إيناسيو المدير الفني للزمالك لاعبيه بالتعامل مع مباريات الدوري المتبقية بقوة وإصرار، بغض النظر عن مصير الفريق في ترتيب الدوري عند نهايته، ويجب ترك انطباع قوي في نهاية البطولة، لذلك تحدث مع لاعبيه بشأن ضرورة غلق ملف البطولة الإفريقية، والتركيز في مباراتي بتروجيت والاتحاد بالدوري قبل السفر إلى زيمبابوي فجر الخميس المقبل لملاقاة كابس يونايتد يوم الأحد المقبل.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بالترتيب العام للدوري برصيد 60 نقطة، بينما يحتل بتروجيت المركز الثامن برصيد 42 نقطة.

على الصعيد الفني، يعاني إيناسيو من عدة غيابات في صفوف الزمالك على رأسها المصابيون أيمن حفني وأحمد رفعت ومحمد إبراهيم، ومن المنتظر أن تشهد تشكيلة الزمالك بعض التغييرات في موقعة الليلة، أبرزها عودة أحمد فتوح للظهير الأيسر ومحمود دونغا لوسط الملعب بدل طارق حامد الذي يسعى الجهاز الفني لتجهيز بديله لمباراة كابس يونايتد لغيابه عن اللقاء الإفريقي للإيقاف، كما لقترب مصطفى فتحي من المشاركة بالتشكيلة الأساسية وكذلك حسام باولو.

ويعد التشكيل الأقرب للزمالك في مباراة بتروجت مكونا من أحمد الشناوي في حراسة المرمى وأحمد فتوح وعلي جبر ومحمود حمدي وحسني فتحي في الدفاع ومحمود دونغا ومعروف يوسف في وسط الملعب وستانلي وشيكابالا ومصطفى فتحي وحسام باولو في الهجوم.

على الجانب الآخر، بدأ بتروجيت الاستعدادا لمباراة الزمالك مبكرا، حيث حضر عادل مصطفى مدرب الفريق باستاد بتروسبورت، خلال مباراة الزمالك الأخيرة بالدوري أمام أسوان لمراقبة لاعبي الأبيض، كما رفض النادي البترولي طلب منافسه بنقل مباراة الليلة لملعب بتروسبورت بدل السويس، لرغبته في تحقيق نتيجة إيجابية أمام المارد الأبيض.

ويفتقد فريق بتروجيت في موقعة الزمالك محمد رمضان صانع الألعاب للإصابة بتمزق في أربطة أنكل القدم الخارجية خلال مباراة المصري البورسعيدي الأخيرة بالدوري، ليغيب عن الملاعب مدة 3 أسابيع لحين شفائه من الإصابة.

back to top