كاميلا كابيلو تشق طريقها بعيداً عن رفيقاتها في «فيفث هارموني»

استضافها جيمي فالون في برنامج The Tonight Show

نشر في 26-06-2017
آخر تحديث 26-06-2017 | 00:00
النجمة كاميلا كابيلو
النجمة كاميلا كابيلو
أطلت النجمة كاميلا كابيلو في برنامج The Tonight Show مع جيمي فالون. وغنت كاميلا البالغة من العمر 20 عاماً على المسرح أغنيتها Crying In The Club.

وتعد هذه الأغنية الأولى المنفردة رسمياً بعيداً عن فرقتها «فيفث هارموني»، حيث إنها كانت قد طرحت مجموعة من الأغنيات أخرى مشتركة مع فنانين آخرين.

والأغنية الجديدة هي ضمن ألبوم كاميلا القادم. وتم تشبيه الأغنية بأغنية النجمة كريستينا أغيليرا في بداياتها وهي Genie in a Bottle.

وتضم فرقة «فيفث هارموني» دينا هانسن ولورين جوريغي ونورماني هاميلتون وآلي بروك. وكانت الفرقة أعلنت انفصال كابيلو عنها نهاية العام الماضي.

يذكر أن كاميلا (20 عاماً) مهدت للمغادرة، من خلال إصدار أغنيتين منفردتين، هما: I Know What You Did Last Summer مع النجم شون مينديز،

وBad Things مع Machine Gun Kelly.

وتألفت الفرقة في يوليو 2012 خلال الموسم الثاني من برنامج The X Factor USA.

وكانت كابيلو تركت الفرقة، بعد أن أنهت تعاقدها مع شركة أخرى تسمى «SYCO» بيوم واحد، وكانت هناك موضوعات غير حقيقية انتشرت حول نيتها الانسحاب من الفرقة، بعد أغنية I Know What You Did Last Summer، حيث إنها اشتركت مع مغني الراب ماشين جن كيلي في أغنية Bad Things.

بعد ذلك، أعلنت النجمة كابيلو من خلال حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، أنها انفصلت عن الفريق الغنائي فيفث هارموني، الذي أصبح بعد ذلك يضم أربع مغنيات فقط، هن: آلي برووك، نورماني كوردي، دينا جاني، لورين جارجوي.

وفرقة فيفث هارموني قدمت الكثير من الأغاني المتميزة، منها: «Worth It»، التي تخطت نسبة مشاهدتها على «يوتيوب» المليار و200 مليون مشاهدة، وأغنية «work from home» و»Sledgehamme»، وغيرها من الأغاني الجميلة والمميزة.

back to top