المضف: فتح تحقيق لمعرفة أسباب حريق مبنى «الائتمان» في جنوب السرة

نشر في 23-06-2017 | 22:09
آخر تحديث 23-06-2017 | 22:09
No Image Caption
قال نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام لبنك الائتمان الكويتي صلاح المضف بأنه تم فتح باب التحقيق بالتنسيق مع الجهات الحكومية المعنية على إثر اندلاع حريق مساء اليوم في المبنى الانشائي للمبنى الرئيسي لبنك الائتمان الكويتي بمنطقة جنوب السرة.

وقال المضف في بيان صحافي اليوم «قدر الله وما شاء فعل ونحمد الله على عدم وقوع اصابات بشرية في المبنى الرئيسي الانشائي للبنك على إثر الحريق»، مثمناً الدور الكبير لرجال الاطفال على اخماد الحريق في وقت قياسي وهذا جهد يشكرون عليه وعلى رأسهم المدير العام للإدارة العامة للاطفاء اللواء خالد المكراد على اشرافه المباشر على الموقع، لافتاً إلى تواجد وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح ووزير الدولة لشؤون الاسكان وزير الدولة لشؤون الخدمات ياسر ابل في الموقع خلال الحريق ومتابعتهم لمجريات الحادثة أولاً بأول.

وعن مجريات التحقيق، أوضح المضف أن هناك تواصل مباشر مع اللواء المكراد للوقوف على مجريات التحقيق، ومعرفة أسباب اندلاع الحريق.

وأشاد المضف بجهود الجهات الأمنية الممثلين بوزارة الداخلية ورجال الاطفاء على تعاملهم السريع مع موقع الحادث والسيطرة عليه.

back to top