أرمسترونغ يكتب عن النساء في حياة كروز

نشر في 24-06-2017
آخر تحديث 24-06-2017 | 00:00
توم كروز
توم كروز
أصدر الممثل كورتيس أرمسترونغ كتابا يسلط الضوء فيه على النساء في حياة النجم السينمائي الشهير توم كروز.

ويرصد هذا الكتاب كثيرا من النساء في حياة هذا النجم، سواء من عمل معهن أو اللاتي عاش معهن قصة حب توجت بالزواج. فيكتب أرمسترونغ علاقة مع توم بزميلته ريبيكا دو مورناي، وقد كشف في كتابه Revenge Of The Nerd إنه ليس سراً أن توم انخرط في علاقة عاطفية خلال تصوير فيلمه مع دو مورناي.

وخلال تصوير الفيلم كان عمر دو مورناي 23 عاما، أما توم فكان في سن العشرين، وتبلغ ريبيكا اليوم 57 عاماً وتوم 54.

ثم يرصد الكتاب مرحلة أخرى من حياة النجم، فيروي حكاية زواجه في عام 1987، إذ تزوج توم من ميمي روجرز، لكنهما انفصلا في عام 1990 وهي تبلغ حاليا 61 عاماً، وزوجتاه بعدها هما: نيكول كيدمان وكيتي هولمز، ومازال النجم الشهير عازبا منذ ذلك الحين بعد انفصاله عن هولمز التي أنجبت منه طفلتهما «سوري».

وكان الممثلان كروز وهولمز تزوجا في قصر إيطالي عام 2006، وقد تبنيا طفلين هما إيزابيلا وكونور.

واتفقا بالتراضي على الانفصال وعدم التجريح بأي طرف، بالرغم من المعركة الاعلامية التي يشنها مقربون من هولمز وكروز بسبب هذا الانفصال.

وشدد كروز وهولمز حينها، في بيان، على نيتهما حماية ابنتهما سوري البالغة 6 سنوات آنذاك.

وأعرب الممثلان ايضا عن الاحترام المتبادل حيال معتقداتهما الدينية المتبادلة.

وولدت كيتي هولمز في عائلة كاثوليكية، إلا أنها انضمت الى الكنيسة العلموية بعد لقائها توم كروز.

ومن جانب آخر، يواجه فيلم «المومياء» الجديد من بطولة النجم توم كروز بعض الانتقادات من جانب النقاد، إذ شنوا هجوما شرسا على مضمون العمل. وتشارك النجمة أنابيل واليس والنجم راسل كرو بطولة الفيلم الجديد.

وقال الناقد بيتر برادشو عن العمل: «توجد بعض اللحظات اللطيفة، لكن ثمة فوضى أساسية في الفيلم، تتأرجح الحبكة كفرع شجرة فاسد عتيق، فضلا عن مزيج من الأفكار والمشاهد أشبه بمسودات مختلفة لسيناريو».

back to top