إيلي بامبر سعيدة بظهورها في كليب شون ميندز

حصد أعلى نسبة مشاهدة عبر «يوتيوب» خلال يومين

نشر في 24-06-2017
آخر تحديث 24-06-2017 | 00:00
النجمة إيلي بامبر
النجمة إيلي بامبر
أعربت النجمة إيلي بامبر عن سعادتها، للظهور في فيديو كليب النجم شون ميندز، معتبرة أن هذا العمل كان نقطة مشعة في مشوارها.

وحقق كليب «There›s Nothing Holdin› Me Back» لميندز نجاحا كبيرا، وهو الكليب الذي أطلق في منتصف الأسبوع الماضي، وحصد عددا هائلا من الإشادات من عشاق الموسيقى والمعنيين، فتخطت نسبة مشاهدته على «يوتيوب» 7 ملايين مشاهدة خلال يومين فقط.

وشاركت شون ميندز في الكليب النجمة الإنكليزية إيلي بامبر، فظهر الثنائي في العمل بحالة انسجام واضحة جعلت كل من يشاهد الكليب يشيد بتعاونهما.

يُشار إلى أن أبرز أعمال الممثلة الشابة إيلي بامبر، المولودة في 14 مارس 1997، فيلم «حيوانات ليلية»، الذي تدور أحداثه حول قصتين متوازيتين؛ إحداهما واقعية، والأخرى خيالية، لكن تتداخل خطوطهما معا.

القصة الأولى تبدأ في مدينة لوس أنجلس، حيث تعيش «سوزان»، المرأة الناجحة التي تمتلك معرضا فنيا لعرض المقتنيات النادرة والغامضة بعض الشيء، لكن رغم ذلك تعيش حياة تعيسة مع زوجها الثاني «واكر». تتغير حياتها حين تتلقى سيناريو من زوجها السابق «توني»، الذي تركته قبل 20 عاما، بعد أن حطمت قلبه مرتين؛ الأولى حين تزوجت بـ»واكر» من أجل المال، والثانية عندما قالت له إنه لا يصلح كاتبا.

يطلب «توني» من «سوزان» رأيها في روايته الجديدة التي تحمل اسم «حيوانات ليلية»، ومن هنا تبدأ أحداث القصة الثانية في ولاية تكساس، حيث يوجد توني وزوجته لورا وابنتهما هيلين، ويقررون الذهاب لرحلة إلى الصحراء خلال عطلة نهاية الأسبوع، لكن تقطع عصابة الطريق عليهم، وتهدد حياتهم، ويتعرضون لمواقف عنيفة وخطرة.

يذكر أن الفيلم من بطولة جيك جيلينهال وإيمي آدامز، إلى جانب إيسلا فيشر، وأرمي هامر، ومايكل شانون، ولورا ليني، وكريستين باور، ومن تأليف وإخراج توم فورد.

back to top