اتحاد التطبيقي: فتح تسجيل المقررات بـ «الصيفي» للخريجين

نشر في 24-06-2017
آخر تحديث 24-06-2017 | 00:00
 رئيس الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب عبدالله الصعفاك
رئيس الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب عبدالله الصعفاك
أعلن رئيس الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، عبدالله الصعفاك، أنه ترأس وفدا من الاتحاد للقاء المدير العام للهيئة د.أحمد الأثري، لبحث تمديد تسجيل المقررات بالفصل الصيفي، لإتاحة الفرصة للطلاب والطالبات لتسجيل المقررات التي تساعدهم على التخرج.

وقال الصعفاك إن تحرك الاتحاد لتمديد فترة التسجيل جاء لخدمة الطلبة، ومساعدتهم على التخرج، لا سيما أن هناك العديد من الشواغر بالشُعب الدراسية، مشيرا إلى أن اجتماع الاتحاد مع د. الأثري أثمر إتاحة الفرصة لشريحة الطلبة الخريجين والمتوقع تخرجهم للتسجيل بالشُعب الدراسية التي تساعدهم على التخرج.

وذكر أن التواصل مع الاتحاد، بمقاره المنتشرة بالكليات، أو بالمقر الرئيسي في العديلية، مقابل مبنى التسجيل رقم 7، لتسجيل أسماء الطلبة الراغبين في تسجيل المقررات، ومن ثم تسليمها لإدارة الهيئة، لإضافة الشُعب الدراسية فقط للخريجين والمتوقع تخرجهم.

وتوجه الصعفاك بالشكر للدكتور الأثري، الذي أبدى حرصا شديدا على مصلحة الطلبة، وتذليل الصعاب التي تواجه مسيرتهم الدراسية، واستجابته لمطلب الاتحاد، وموافقته على فتح باب تسجيل المقررات للخريجين والمتوقع تخرجهم.

back to top