«الخطوط الوطنية»: وصول أول طائرة إيرباص من الأسطول

الفوزان: ستباشر عملها خلال أيام إلى الوجهات القصيرة والمتوسطة المدى

نشر في 23-06-2017
آخر تحديث 23-06-2017 | 16:12
No Image Caption
أعلنت شركة الخطوط الوطنية وصول أول طائرة لها من طراز إيرباص A320، حطت رحالها في مطار الكويت الدولي عند الساعة الرابعة والنصف مساء، وكان في استقبالها وفد رفيع المستوى من الإدارة العامة للطيران المدني، ورئيس مجلس إدارة الشركة علي الفوزان، ود. حمد التويجري رئيس مجلس إدارة شركة التجارة الدولية القابضة، وأعضاء مجلس إدارة الخطوط الوطنية والإدارة التنفيذية.

وبهذه المناسبة، قال الفوزان، إن "وصول أول طائرة للشركة لتدشين عملياتها التشغيلية من جديد بعد توقف استمر مدة خمس سنوات لحظة تاريخية في مسيرة عملها التي تنطلق بثوب جديد كلياً في السوق المحلي".

وأضاف الفوزان "إننا نقدم ثمرة جهود عام كامل في الإعداد والتحضير لهذه اللحظات الغامرة بالسعادة والفرح في مطار الكويت الدولي لعودة شركة طيران وطنية، نزفها إلى مساهمي الشركة الكرام الذين لم يتوانوا في تقديم كل سبل الدعم لإنجاح الجهود، بهدف عودة عمل الشركة وإحيائها من جديد".

وأفاد بأن الطائرة الجديدة ستباشر عملها في غضون أيام إلى الوجهات القصيرة والمتوسطة المدى، حيث تتميز الطائرة بأنظمة ملاحة متطورة تساعد على تحقيق رحلات آمنة، كما تتميز المقصورة الداخلية للركاب في درجاتها المختلفة برحابة ومساحة واسعة بين المقاعد. وتتميز مقصورات الدرجة السياحية في الطائرة بمقاعد خفيفة ومبتكرة تريح الركاب.

وتحقق الطائرة كفاءة كبيرة من جهة استهلاكها كمية محدودة من الوقود تساهم في تقليل التكلفة، مما ينعكس على تقديم أسعار مناسبة ومخفضة للركاب.

back to top