صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3572

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

مجلس إدارة العربي يجتمع اليوم لتشكيل الهياكل الإدارية

معرفي: من يُردْ القلاف يجب أن يخاطب النادي

يعقد مجلس إدارة النادي العربي اجتماعا مهما في التاسعة والنصف مساء اليوم، لمناقشة عدة أمور أبرزها تشكيل الهياكل الادارية والفنية لجميع الفرق واللعبات بالنادي.

ويسيطر الفريق الاول لكرة القدم بالنادي على إجراء الاجتماع، إذ ينتظر الجميع تشكيل جهاز الكرة الجديد، كما ينتظر أن يصدر القرار النهائي فيما يخص التجديد للجهاز الفني للاخضر بقيادة الوطني ناصر الشطي ومعاونه شقيقه ميثم الشطي.

وكان من المنتظر أن يكشف عن الهياكل الادارية خلال اجتماعين سابقين خلال الأسابيع الماضية، لكن الاول لم يعقد بسبب عدم اكتمال النصاب ولم تناقش في الثاني لضيق الوقت.

من جانب آخر، أفاد عضو مجلس الادارة حسين معرفي بأن انتقال حارس المرمى الدولي حميد القلاف لأي ناد آخر بيد النادي العربي وعلى من يرغب في ضمه ان يخاطب ادارة الأخضر بكتاب رسمي لفتح المفاوضات، فالقلاف لاعب عرباوي وليس حرا كما يتردد مؤخرا.

وتابع: "أبلغنا القلاف عندما قدم الى مجلس الادارة للتفاوض على مستحقاته او اعطائه الضوء الاخضر للانتقال موافقتنا ان اراد ذلك بشرط ان تتم المفاوضات عن طريق مجلس ادارة النادي العربي".

وعلمت "الجريدة" أن العربي بالتنسيق مع لجنة الكرة لن يتخلى عن القلاف إلا بعد الحصول على مقابل مادي مجز!

وكان القلاف، الذي انتقل إلى صفوف الأخضر قبل عدة مواسم قادما من صفوف اليرموك، في صفقة وصلت الى 95 الف دينار، أعلن مؤخرا أن مجلس الإدارة وافق على رحيله بدون مقابل، للانتقال للنادي الذي يرغب فيه، تلبية لطلبه بعد اجتماعه مع بعض أعضاء مجلس الإدارة.

وهناك خلاف واختلاف بين القلاف ومجلس إدارة النادي العربي، على خلفية الإصابة التي تعرض لها الحارس وخضع على أثرها لبرنامج علاجي مكثف، حيث تحمل تكاليفه من جيبه الخاص، في الوقت الذي وقف أعضاء المجلس مكتوفي الأيادي حسب تأكيد اللاعب.

مفاوضات شفوية

الى ذلك، سارت المفاوضات الشفوية بشكل ايجابي بين ممثلي الاخضر من جهة والمدافع محمد البذالي من جهة اخرى، وتوصل الطرفان الى اتفاق مبدئي على تجديد الاعارة خصوصا مع اعلان اللاعب رغبته الشخصية في الاستمرار مع العربي، وتفضيله على عدة اندية ترغب في ضمه ومنها الجهراء.

واكدت مصادر عرباوية ان الاتفاق سيبقى معطلا حتى الانتهاء من تشكيل جهاز الكرة الجديد ومدى قدرته على الايفاء بتكاليف الصفقة، خصوصا ان النادي يمر بأزمة مالية كبيرة.