صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3572

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

منتخبا الشباب والناشئين يشاركان في دوري اليد

وافقت الجمعية العمومية "العادية" لاتحاد كرة اليد، في اجتماعها أمس الأول، في مقر الاتحاد بالدعية برئاسة الفريق متقاعد ناصر بومرزوق، وحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، وممثلي 12 ناديا، وتغيبت 4 أندية هي العربي والقرين والصليبيخات والقادسية، على مشاركة منتخبي الشباب تحت 19 والناشئين تحت 17 في بطولة الدوري بالموسم الجديد.

ويهدف قرار مشاركة المنتخبين اللذين سيلعبان في الفئة الأعلى دون احتساب نقاط لهما في حالة الفوز للاستفادة والاعداد المستمر فقط.

كما اعتمدت الجمعية العمومية التقريرين المالي والاداري عن أعمال السنة المنتهية في 31 مارس 2017، والميزانية المقترحة للسنة المقبلة، وكذلك خطة عمل الاتحاد في الموسم المقبل.

وفوض أعضاء الجمعية العمومية مجلس إدارة الاتحاد في تعيين مراقب الحسابات، وتحديد مكافأته في الفترة من 1 ابريل 2017 حتى 31 مارس 2018.

مقترحان للسالمية والجهراء

وتقدم ممثلو ناديي السالمية والجهراء باقتراحين، حيث طلب الأول رفع عدد اللاعبين المستحقين للاحتراف الجزئي من 18 الى 20 لاعبا ليشمل جميع اللاعبين المسموح بتسجيلهم في كشوفات الاتحاد لكل ناد.

وطلب الجهراء السماح بمشاركة لاعبين من "غير الكويتيين" في الملعب في كل مباراة بدلا من السماح للاعب واحد فقط في الملعب من أصل اثنين.

يذكر أن اللائحة تنص على تسجيل ثلاثة لاعبين من غير الكويتيين لكل ناد، على أن يتم تسجيل لاعبين فقط منهم، في كل مباراة واحد منهما داخل الملعب والآخر على دكة البدلاء.

من جانبه، أكد رئيس الاتحاد بومرزوق انه سيتم رفع مقترحي السالمية والجهراء الى الهيئة العامة للرياضة للبت فيهما، واتخاذ القرار المناسب، موجها شكره العميق إلى اعضاء الجمعية العمومية على الحضور والمشاركة الفعالة في أعمال الجلسة.