المكسيك تخطف تعادلاً مثيراً من البرتغال في كأس القارات

نشر في 18-06-2017 | 20:57
آخر تحديث 18-06-2017 | 20:57
خطفت المكسيك التعادل 2-2 أمام البرتغال في المجموعة الأولى لكأس القارات لكرة القدم اليوم الأحد بفضل هدف متأخر من هيكتور مورينو بعدما أحرز سيدريك هدفا بدا أنه سيمنح بطلة اوروبا الانتصار قبل خمس دقائق من النهاية.

والغى حكم الفيديو هدفا مبكرا للبرتغال التي تقدمت في الدقيقة 34 عبر ريكاردو كواريسما بعد خطأ من كارلوس سالسيدو ترك كريستيانو رونالدو في مواجهة المرمى.

ولم يستطع قائد البرتغال السيطرة على الكرة للتسديد ومرر كرة رائعة بين ثلاثة مدافعين إلى كواريسما الذي راوغ الحارس جويرمو اوتشوا وسدد داخل الشباك.

وأدركت المكسيك التعادل بعد ذلك بثماني دقائق عبر خافيير هرنانديز بضربة رأس بعد محاولة سيئة من البرتغالي رفائيل جيريرو لإبعاد كرة بعد تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء ليعيد كارلوس فيلا الكرة إلى هرنانديز.

وبدا أن البرتغال ضمنت الفوز عندما سدد سيدريك كرة داخل الشباك لكن مورينو قفز أعلى من المدافعين ليقابل كرة بعد ركلة ركنية بضربة رأس داخل الشباك لتتعادل المكسيك.

وقال سيدريك "اعتقد أننا كنا الأفضل وصنعنا العديد من الفرص وسنرحل ونحن نشعر بالغضب. كنا دائما الأخطر من المنافس في اللعب المنظم والهجمات المرتدة".

وعلى الرغم من أن المكسيك كانت الأكثر سيطرة على اللعب إلا أن اوتشوا انقذ مرماه من العديد من الفرص وكان يمكن لبطلة اوروبا الحصول على النقاط الثلاث لولا إلغاء حكم الفيديو هدف ناني بداعي التسلل.

وردت العارضة تسديدة قوية من رونالدو ووصلت الكرة إلى ناني الذي اودعها الشباك لكن حكم الفيديو أشار إلى وجود تسلل.

وتتصدر روسيا المجموعة بثلاث نقاط بعد فوزها 2-صفر على نيوزيلندا في الافتتاح أمس السبت.

وتلعب روسيا ضد البرتغال والمكسيك ضد نيوزيلندا يوم الأربعاء.

back to top