الجهراء يسعى إلى عقد صفقات محلية

نشر في 18-06-2017
آخر تحديث 18-06-2017 | 18:45
الأنصاري على خط المفاوضات مع الجهراء
الأنصاري على خط المفاوضات مع الجهراء
تعمل إدارة الكرة بنادي الجهراء، بالتنسيق مع المدرب الجديد الصربي بوريس بونياك، على ترميم خطوط الفريق، من خلال تدعيمه بعدة صفقات على مستوى اللاعبين المحترفين والمحليين، للنهوض به مجددا، والعودة إلى الواجهة والمنافسة بقوة على البطولات المحلية.

وتعمل إدارة الجهراء بقوة خلال الفترة الجالية على التدعيمات المحلية، وفق قائمة أسماء معتمدة من المدرب بونياك، تضم عدة أسماء يتصدرها نجم هجوم الصليبيخات محمد العلاطي، الذي سبق أن لعب مع الجهراء قبل موسمين، إضافة إلى مدافع اليرموك الأيسر مهند الأنصاري، وكذلك يدخل مدافع الصليبيخات والعربي السابق محمد البذالي دائرة الاهتمام.

وبدأ الجهراوية مفاوضاتهم الجدية مع الصليبيخات واليرموك بشأن العلاطي والأنصاري، ويملك اللاعبان رغبة كبيرة في اللعب مع الجهراء بالموسم المقبل، خصوصا تحت قيادة بونياك، ما قد يعجل بانتقالهما.

كما يسعى الجهراء أيضا إلى البحث عن حارس مرمى مميز يكمل المثلث، إلى جانب بندر سليمان وحمد الخالدي، ويبرز اسم حارس العربي السابق سعود القناعي.

على صعيد منفصل، لم تتضح حتى أمس الأول الصورة حول رحيل فيصل زايد، أو استمراره مع الفريق، في ظل تلقيه عرضا خارجيا من الدوري القطري.

back to top