فتح تخصيص «خيطان» خلال رمضان

أبل لـ الجريدة.: الأسبوع المقبل إعلان موعد استدعاء أصحاب الطلبات بالمشروع
• «السكنية رفعت عدد وحدات المشروع إلى 1448 بزيادة 240 قسيمة»
• «طرح العقد الثالث لمدينة جنوب المطلاع مطلع يوليو المقبل»

نشر في 03-06-2017
آخر تحديث 03-06-2017 | 00:15
 وزير الدولة لشؤون الإسكان وزير الدولة لشؤون الخدمات ياسر أبل
وزير الدولة لشؤون الإسكان وزير الدولة لشؤون الخدمات ياسر أبل
كشف وزير الدولة لشؤون الإسكان وزير الدولة لشؤون الخدمات ياسر أبل، أن المؤسسة العامة للرعاية السكنية ستفتح باب التخصيص للمواطنين أصحاب طلبات الرعاية السكنية في القطعتين 3 و4 بمشروع خيطان الجنوبي خلال شهر رمضان الجاري، مبيناً أن المؤسسة ستعلن موعد استدعاء هؤلاء المواطنين الأسبوع المقبل مع تحديد تاريخ أولوية التخصيص على المشروع تمهيداً لتوزيعه.

وقال أبل لـ«الجريدة»، إن المشروع كان يضم نحو 1200 قسيمة قبل تسلّمه من الجهات المعنية، لكن «السكنية» رفعت عدد هذه القسائم إلى 1448 بمساحة 400 متر2 لكل منها، لافتاً إلى أن ذلك يعد إضافة جديدة يقدمها مهندسو المؤسسة ضمن إنجازاتهم الواضحة في هذا الشأن.

وعن إجراءات تسلّم المشروع، أوضح أبل أن «السكنية» تسلمت مؤخراً مخططات المشروع من بلدية الكويت وجارٍ التنسيق مع قسم المساحة في البلدية لتحديد الإحداثيات ومساحات المشروع، مشيداً بجهود وتعاون الأخيرة لاستعجال إجراءات التسلم على أكمل وجه.

من جهة أخرى، كشف أبل أن «السكنية» ستطرح العقد الثالث لمشروع مدينة جنوب المطلاع مطلع يوليو المقبل، موضحاً أن هذا العقد مختص بإنشاء وإنجاز وصيانة أعمال الطرق وشبكات البنية التحتية لـ9766 قسيمة بمساحة 400 متر2 لكل منها.

ولفت إلى أن المشروع يضم 4 ضواح إسكانية في N1 وN2 وN3 وN4، مبيناً أن المؤسسة تعمل حالياً على قدم وساق لإنهاء العقود الأولى لتسليم المواطنين أذونات بناء قسائمهم مطلع 2019.

back to top