«فوربس»: «الدولي» ضمن أقوى 50 شركة مدرجة في الكويت

نشر في 30-05-2017
آخر تحديث 30-05-2017 | 13:06
No Image Caption
حصد بنك الكويت الدولي إنجازاً جديداً، باختياره ضمن قائمة أفضل 50 شركة مدرجة بسوق الأسهم الكويتية من مجلة فوربس الشرق الأوسط، وذلك خلال الحفل السنوي الذي أقامته المجلة أخيراً، للاحتفال بـ«نجاحات الكويت 2017»، وتكريم الشركات والأفراد الذين ينشرون الرخاء والازدهار في قطاع المال والأعمال في الكويت.

وتضمن الحفل الكشف عن القائمة السنوية لأقوى خمسين شركة كويتية مدرجة، وفقاً لما تتمتع به من قيادة قوية، وديناميكية تمكنها من التأثير الفعال في الاقتصاد المحلي، إلى جانب نسبة المبيعات والأرباح الصافية وإجمالي الأصول والقيمة السوقية.

كما تم خلال الحفل الإعلان عن أسماء أكبر الشركات العربية الخاصة الأكثر تأثيراً في الكويت، إلى جانب أقوى سيدات الأعمال محلياً.

وقام وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الإعلام بالوكالة، الشيخ محمد العبدالله، ورئيس دار الناشر العربي وناشر مجلة فوربس الشرق الأوسط د. ناصر الطيار، بتقديم الجائزة للرئيس التنفيذي بالوكالة لـ«الدولي»، محمد السقا، بحضور نخبة من أهم الرؤساء التنفيذيين للشركات والمؤسسات العامة والخاصة والهيئات الدبلوماسية في الكويت والمنطقة العربية.

وبهذه المناسبة، أعرب السقا عن سعادته لحصول «الدولي» على هذا التكريم المستحق، والمرتبة المتقدمة التي احتلها ضمن قائمة أقوى المؤسسات المالية المدرجة في الكويت، ما يؤكد دوره في القطاع المصرفي المحلي، باعتباره مؤسسة مالية تساهم في تحقيق المزيد من التنوع في الاقتصاد المحلي المتنامي.

وأفاد بأن البنك يؤمن بأهمية دور المؤسسات الخاصة في دعم البلاد، وتحريك عجلة النمو والازدهار، ما يدفع «الدولي» إلى الابتكار والتطوير في خدماته المصرفية، لتلبية احتياجات السوق وعملائه من الأفراد والشركات، بما يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

وهنأ السقا جميع الشركات والأفراد الذين تم تكريمهم، متمنياً لهم تحقيق المزيد من النجاح والإنجازات.

back to top