«التمدين» تنال جائزتين من «فوربس الشرق الأوسط»

«التمدين العقارية» و«السينما» ضمن أفضل الشركات المدرجة في الكويت 2017

نشر في 29-05-2017
آخر تحديث 29-05-2017 | 17:18
خلال تسلم الجوائز
خلال تسلم الجوائز
حصلت «التمدين العقارية» و«السينما» على جائزتين من «فوربس الشرق الأوسط»، تقديرا لدورهما البارز في قطاعات المال والأعمال، إضافة إلى نجاحهما في النمو والتوسع.
صنفت مجلة فوربس الشرق الأوسط شركة التمدين العقارية وشركة السينما الكويتية الوطنية المرتبطتين بمجموعة التمدين ضمن قائمة أفضل الشركات المدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية، خلال الكشف عن قائمة «نجاحات الكويت 2017» في حفل كبير أقيم برعاية وحضور وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الإعلام بالوكالة الشيخ محمد العبدالله، وعدد من أهم الرؤساء التنفيذيين للشركات والمؤسسات العامة والخاصة والهيئات الدبلوماسية، في الكويت والمنطقة العربية.

وحصلت الشركتان على الجائزتين المرموقتين تقديرا لدورهما البارز في قطاعات المال والأعمال، إضافة إلى نجاحهما في النمو والتوسع ودعم ريادة الأعمال والمجتمع المحلي بشكل عام، بما يؤكد مناخ الاستثمار الجيد الذي توفره الكويت للشركات ورواد الأعمال. وشملت القائمة 3 فئات رئيسية: أقوى 50 شركة مدرجة في سوق الكويت للاوراق المالية والشركات العربية الخاصة الأكثر تأثيرا في الكويت، وأقوى سيدات الأعمال العرب في الكويت.

بهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة التمدين العقارية محمد المرزوق إن «التكريم من قبل مؤسسة إعلامية عريقة مثل فوربس يشكل تتويجا لجهودنا الجادة والحثيثة لتطوير مشروعات سكنية وتجارية استراتيجية في الكويت، تنعكس ايجابا على الاقتصاد الكويتي من خلال احداث نقلة نوعية في النسيج العمراني بالبلاد، وتوفير فرص استثمارية مجزية وتحقيق نتائج مالية ايجابية».

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة السينما الكويتية الوطنية أحمد العصيمي إن «هذا التقدير من قبل فوربس الشرق الأوسط للمؤسسات الكويتية الناجحة يسهم في التعريف بجهودها في بناء الاقتصاد والمجتمع، وتطوير دور القطاع الخاص في مسيرة التنمية الاقتصادية».

واضاف العصيمي ان هذا التقدير «يؤكد ايضا أن الكويت تشكل بيئة خصبة لنجاح الأعمال وتطورها»، مؤكدا أن «شركة السينما الكويتية الوطنية مستمرة في استراتيجيتها الرامية للريادة في مجال الترفيه ودعم المجتمع المحلي بشكل مستمر».

في سياق متصل وضمن مبادراتها للمسؤولية الاجتماعية، أطلقت شركة السينما الكويتية الوطنية مؤخرا حملة توعوية بعنوان «روح الكويت»، بهدف تعزيز الأسس الإنسانية والحقوقية والأخلاقية الرفيعة التي بنيت عليها الكويت بما فيها دستورها الحضاري ومواده الشاملة، وكذلك توجيه الشكر إلى كل من ساهم في بناء وعمران وتطوير الكويت بدون تمييز.

وشملت الحملة سلسلة من الإعلانات على الطرق والصحف وشاشات السينما، وكذلك في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وقد لاقت الحملة نجاحا وتفاعلا كبيرين من قبل المواطنين والمقيمين في الكويت.

وتعد مجلة فوربس الشرق الأوسط، من أبرز المؤسسات الإعلامية المتخصصة في الاقتصاد، وتسهم بدور كبير في اكتشاف الفرص الاستثمارية بالمنطقة العربية، وتمتلك ترخيصاً حصرياً من قبل مجلة فوربس العالمية المعروفة، وجاءت قائمة «نجاحات الكويت 2017» ضمن سلسلة تصنيفاتها وقوائمها المتخصصة التي تُبنى وفقاً لأعلى معايير الحياد والالتزام بالمنهج العلمي في البحث والمقاييس العالمية التي تضعها مؤسسة فوربس للإعلام في الولايات المتحدة.

back to top