خليل: هيئة الرياضة تمدد مهمة «مؤقتة الكرة» 3 أشهر

نشر في 29-05-2017
آخر تحديث 29-05-2017 | 19:50
محمد خليل متحدثاً خلال اجتماع «العمومية»
محمد خليل متحدثاً خلال اجتماع «العمومية»
قررت الهيئة العامة للرياضة تمديد مهمة عمل اللجنة المؤقتة المكلفة إدارة شؤون اتحاد الكرة 3 أشهر، وبالتالي تقرر إلغاء "العمومية" غير العادية، التي كان من المقرر عقدها أمس الأول.
أعلن الأمين العام للاتحاد الكويتي لكرة القدم د. محمد خليل أن الهيئة العامة للرياضة قررت تمديد مهمة اللجنة المؤقتة، المكلفة إدارة شؤون الاتحاد مدة 3 أشهر تنتهي 25 أغسطس المقبل.

وتتشكل اللجنة من فواز الحساوي (رئيسا)، وسعد الحوطي (نائبا للرئيس)، وصلاح الحساوي وجواد مقصيد وسلامة العنزي ود. حسين الخضري ود. حامد الشيباني (اعضاء)، ود. محمد خليل (أمينا عاما).

إلغاء العمومية

وأضاف خليل، في المؤتمر الصحافي الذي عقده مساء أمس الأول بمقر الاتحاد، أنه تقرر أيضا إلغاء الجمعية العمومية غير العادية بعد تمديد مهمة اللجنة الانتقالية.

يذكر أن جدول أعمال الجمعية العمومية غير العادية كان يتضمن بندا واحدا يتمثل في اختيار لجنة انتقالية جديدة لإدارة الاتحاد مدة 6 أشهر أو إلى حين إجراء الانتخابات.

الشكر للأندية

وقال خليل: "يتقدم رئيس اللجنة المؤقتة فواز الحساوي وأعضاء اللجنة بجزيل الشكر إلى الأندية على تعاونها مع اللجنة، وأسهم هذا التعاون في إنجاح الموسم الكروي الذي اختتم منافساته الخميس الماضي".

ووجه بالأصالة عن نفسه ونيابة عن رئيس وأعضاء اللجنة التهنئة إلى الأندية الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى لمسابقة دوري فيفا، الكويت والقادسية والنصر، نافيا ما تردد مؤخرا بشأن حرمان القلعة الصفراء من الحصول على مكافأة مركز الوصافة لوجود توجه لدى مسؤولي النادي لتقديم شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والمحكمة الرياضية الدولية "كاس" ضد اللجنة المؤقتة.

وأبدى خليل دهشته من حرمان نادي القادسية من المكافأة، مشددا على أن مجلس إدارة الاتحاد لم يجتمع من أجل اتخاذ مثل هذا القرار.

حفل لتسليم الجوائز

وذكر خليل أن اللجنة المؤقتة ستحدد خلال يومين على الأكثر موعدا لتوزيع الجوائز التي تم رصدها، من خلال حفل سيقام في فندق جميرا المسيلة، مبينا أن الكويت بطل دوري فيفا سيحصل على 100 ألف دينار، بينما يحصل القادسية الوصيف على 70 ألفا، والنصر صاحب المركز الثالث 50 ألفا.

ولفت الى أن أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في دوري الصالات سيحصلون على 12 و10 و7 آلاف دينار على التوالي، بينما سيحصل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى لدوري كرة القدم الشاطئية على 5 و3 وألف دينار، كما سيشهد الحفل تقديم جوائز لأفضل لاعب في جميع مسابقات الاتحاد للشباب والناشئين والأشبال.

القرار ألغى «العمومية» غير العادية للاتحاد
back to top