الشطي: استمرار تسجيل الطالبات بالشرطة النسائية حتى 15 يونيو

نشر في 28-05-2017
آخر تحديث 28-05-2017 | 18:26
معهد الشرطة النسائية بأكاديمية سعد العبدالله
معهد الشرطة النسائية بأكاديمية سعد العبدالله
أعلنت مديرة معهد الشرطة النسائية بأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية منى الشطي، فتح باب التسجيل وبدء تسلم طلبات الراغبات بمعهد الشرطة النسائية من الدفعة العاشرة من حملة الشهادة الجامعية والدبلوم والثانوية العامة والدفعة التاسعة التأسيسية من حملة شهادات ما دون الثانوية العامة للعام الدراسي 2017/ 2018، اعتبارا من أمس حتى الخميس 15 يونيو المقبل، من العاشرة والنصف صباحاً حتى الواحدة والنصف، بمنطقة خيطان.

وأوضحت الشطي أن قطاع التعليم والتدريب يولي اهتماماً كبيرا بإعداد العناصر النسائية في سلك الشرطة، وذلك بعد أن حققن نجاحا باهرا في الكثير من مجالات العمل الأمني التي تم الدفع فيها بالكثير منهن بما يتناسب مع طبيعة المرأة، مؤكدة أن وجودهن مهم وأساسي في تعزيز خطط التنمية البشرية للسياسات العامة لوزارة الداخلية.

وأشارت إلى أن مواصلة التزود بالعلم والمعرفة هو السلاح الحقيقي لدعم أمن الوطن، وأن الانضباط واليقظة شرطان أساسيان لتحقيق ذلك، لافتة إلى أن أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية قطعت شوطا هائلا في إطار تطوير برامج التعليم والتدريب وإعداد الكوادر الأمنية المؤهلة، من خلال مواكبة أحدث التقنيات الأمنية، مما ينعكس إيجابا على أجهزتها التعليمية ومخرجاتها.

وبينت أن الأكاديمية حصن من حصون الوطن وقلعة من قلاعه الأمنية التي تضاهي في مخرجاتها أرقى الأكاديميات الأمنية في أكثر دول العالم تقدما.

back to top