إمكانيات التضامن تحدد مدربه الجديد

الإدارة رفضت تجديد عقد السوري مندو

نشر في 28-05-2017
آخر تحديث 28-05-2017 | 19:30
فواز مندو مع لاعبي التضامن
فواز مندو مع لاعبي التضامن
من المقرر أن يعقد مجلس إدارة نادي التضامن اجتماعا أواخر الأسبوع الجاري، لاختيار المدرب الجديد الذي سيقود الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل، بعد رحيل المدرب السوري فواز مندو، عقب إنهاء جميع متعلقاته في البلاد.

وعلمت "الجريدة" من مصادر داخل النادي، أن الإمكانيات المادية المتاحة ستلعب دورا رئيسا في اختيار المدرب، سواء كان أجنبيا أو محليا، علما بأن هناك مدربين تم عرضهم على النادي، إلى جانب ماهر الشمري، الذي تردد منذ فترة ليست بالقصيرة أنه الأقرب لتولي المهمة خلفا للسوري فواز مندو.

كما علمت "الجريدة" أن هناك شبه إجماع داخل مجلس الإدارة على عدم التجديد لمندو، لكون مستواه لا يختلف كثيرا عن المدربين المحليين، لذلك تم اتخاذ قرار بعدم التجديد له.

وسيختار المجلس في اجتماعه القادم أيضا رئيسا لجهاز الكرة، بعد أن تقدم عضو مجلس الإدارة طلال المرشاد باستقالته أخيرا من المنصب ذاته، وسيفاضل المجلس بين عدد من الأسماء التي ستطرح عليه.

وسيسند مجلس الإدارة مهمة اختيار اللاعبين المحترفين للموسم المقبل إلى المدرب الجديد، مع تحديد المراكز التي يحتاج الفريق إلى الدعم فيها بلاعبين محليين، وكذلك اختيار الدولة التي يرغب في إقامة معسكر خارجي بها لتجهيز الفريق.

وكانت أنباء ترددت أخيرا، تفيد بأن استقالة المرشاد ترجع إلى عدم تلبية مطالبه المالية بشأن جلب ثلاثة محترفين على مستوى عالٍ، لصنع الفارق مع المنافسين.

المرشاد: ظروف خاصة وراء الاستقالة

أكد طلال المرشاد، أن استقالته من منصب رئيس جهاز الكرة جاءت لظروف خاصة به حالت دون استمراره مع الفريق في الموسم المقبل، مشددا على أنه لن يدخر جهدا في خدمة النادي بصفة عامة وكرة القدم بصفة خاصة، سواء كان يتبوأ منصبا أو بعيدا عن أي منصب.

وأشاد بما قدمه مجلس الإدارة للاعبين من دعم في الموسم الماضي، مؤكدا أن الأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين قدموا كل ما في جعبتهم في الموسم الذي اختتم منافساته أخيرا، ونجحوا في قيادة الفريق إلى بر الأمان بالبقاء في "دوري فيفا"، من خلال تحقيق نتائج رائعة أمام جميع الفرق.

وأعرب المرشاد عن أمنيته، بأن يحالف التوفيق الفريق في الموسم المقبل، وكذلك من ستسند له الإدارة منصب رئيس جهاز الكرة.

back to top