خاص

المضف لـ الجريدة.: مستعدون لإقراض أصحاب مشروع غرب عبدالله المبارك

أكد أن نسبة إنجاز المقر الجديد لبنك الائتمان 40% دون تأخير

نشر في 27-05-2017
آخر تحديث 27-05-2017 | 00:14
 نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام لبنك الائتمان صلاح المضف
نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام لبنك الائتمان صلاح المضف
كشف نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام لبنك الائتمان صلاح المضف، أن البنك مستعد لإقراض أصحاب مشروع غرب عبدالله المبارك الإسكاني، الذي يضم 5201 قسيمة بمساحة 400 متر مربع لكل منها، لبناء قسائمهم، فور حصولهم على أذونات البناء المتوقع توزيعها نوفمبر المقبل.

وأكد المضف، لـ«الجريدة»، أن جميع المواطنين المعنيين يستطيعون الحصول على القرض العقاري، الذي يبلغ 70 ألف دينار، إلكترونياً من بنك الائتمان بالتقديم «online» عبر الموقع الإلكتروني للبنك، موضحاً أنه يمكنهم الحصول على القرض بالبطاقة المدنية دون الحاجة لإحضار المستندات.

وعن نسبة إنجاز المقر الرئيسي الجديد للبنك بجنوب السرة، قال المضف، إنها بلغت حتى الآن 40 في المئة بعد مرور عام ونصف العام، مبيناً أن المدة الزمنية المتبقية للانتهاء منه وافتتاحه تبلغ نحو عام ونصف العام أيضاً، مؤكداً أن عملية التنفيذ تسير وفق الجدول الزمني المحدد دون أي تأخير.

وأشار إلى أن المبنى الجديد يتم تنفيذه وما يتعلق به من أعمال الخدمة الهندسية والتشطيبات والتجهيزات والأعمال الخارجية وفقاً للمقاييس العالمية، مضيفاً أنه سيتم توفير مبنى متعدد الطوابق لمواقف السيارات مع نفق مشاة متصل للربط بينهما وبين جميع أعمال الموقع ذات الصلة.

back to top