كوكبة من النجوم تشارك في عشاء «أمفار» لمكافحة الإيدز

نشر في 27-05-2017
آخر تحديث 27-05-2017 | 00:00
المغنية الأميركية ريتا أورا
المغنية الأميركية ريتا أورا
شاركت كوكبة من النجوم من بينهم ليوناردو دي كابريو، وداستن هوفمان، وديفيد بيكهام، وميك جاغر، ونيكول كيدمان، مساء أمس الأول، في كاب دانتيب (جنوب فرنسا) في العشاء الخيري لجمعية "أمفار" لمكافحة الإيدز.

وأدار ديفيد بيكهام، وويل سميث، والمنتج الأميركي ريتشي اكيفا، المزاد العلني في العشاء الخيري السنوي الرابع والعشرين لجمعية "أمفار" الاميركية التي أسستها الممثلة الراحلة ليز تايلور.

وأقيم هذا العشاء الخيري "سينما ضد الايدز" الذي ينظم على هامش مهرجان كان للفيلم، ويعتبر من أهم المناسبات العامة في العالم في فندق إيدن روك الفخم في كاب دانتيب.

ولبت الممثلات جيسيكا تشاستاين وفانيسا ريدغريف ودايان كروغر وميلا يوفوفيتش وإيفا لونغوريا وديون وورويك، إضافة إلى عارضات أزياء بينهن هيلينا غاتسبي دعوة المؤسسة الأميركية لمكافحة لايدز.

وطرح ديفيد بيكهام نجم كرة القدم الإنكليزي السابق، للبيع في مزاد مباراة في هذه الرياضة يشارك فيها مع أصدقاء له على ملعب "بارك دي برانس"، وقد حققت سعر 350 لف يورو.

وقد روج ويل سميث وجيسيكا تشاستاين لبيع مجموعة من الصور الفوتوغرافية لجورج هاريل تمثل نجوما كبارا في هوليوود في مرحلة الاربعينيات والخمسينيات من بينهم ريتا هايوورث ومارلين ديتريتش وغاري كوبر.

وقد بيعت هذه الصور بنصف مليون يورو.

وحققت مجموعة من الملابس تضم 32 فستانا فريدا من أشهر الماركات أعلى سعر إذ بيعت بثلاثة ملايين يورو.

وبيعت سيارة مكشوفة تعود الى العام 1958 في دقائق معدودة بسعر 650 ألف يورو.

شاركت في الفقرات الغنائية المغنية الأميركية ريتا أورا، واختتمت مواطنتها النجمة الكبيرة ديانا روس السهرة منشدة أجمل أغانيها.

وراوح سعر الطاولة التي تتسع لعشرة اشخاص بين 125 الف دولار و500 الف دولار اما سعر المقعد الواحد فوصل الى 13 الف دولار.

ويذهب ريع هذا العشاء لتمويل الابحاث ضد الإيدز ومساعدة المرضى عبر العالم. وقد جمع العام الماضي حوالى 22 مليون يورو خلال ثلاث ساعات بفضل بيع البطاقات والمزاد العلني.

وحقق المزاد العام الماضي 22 مليون يورو تقريبا بفضل البطاقات والمزاد العلني.

back to top