القضاء يحدد مواعيد فتح الدوائر الإدارية الجزائية ومحكمة الأسرة بالعطلة القضائية

نشر في 26-05-2017
آخر تحديث 26-05-2017 | 00:00
No Image Caption
كشف رئيس المحكمة الكلية في الكويت المستشار عادل بورسلي عن فتح جميع الدوائر الادارية الجزائية ودوائر محكمة الاسرة والمستعجلة والدوائر العمالية خلال العطلة القضائية للاحتفاظ بمعدلات الفصل في القضايا المهمة والمستعجلة.

واكد المستشار بورسلي في كلمة القاها في حفل افتتاح الجمعية العامة للمحكمة الكلية وتكريم رؤساء المحكمة السابقين امس ضرورة الفصل في القضايا الجاهزة «خلال فترة الاستبدال وعدم تأجيلها لاسباب غير مبررة».

وقال انه تم اجراء تنظيم العمل والاجازات خلال العطلة القضائية الممتدة ما بين بداية يونيو وأواخر سبتمبر وفقا للضوابط والقواعد المعلن عنها مع مراعاة صالح العمل وضرورة انتظامه خلال تلك العطلة.

وأشاد بالدور الرائد الذي قام به ثلة من رجالات القضاء الكويتي وهم رؤساء المحكمة الكلية السابقون متمنيا للاحياء منهم التوفيق والسعادة ولمن رحل الى دار الحق الرحمة والمغفرة.

وعبر عن تقديره للقضاة المعارين من مصر والذين اكتملت مدة اعارتهم لما بذلوه من خدمة للقضاء الكويتي متمنيا لهم التوفيق والسداد في حياتهم المستقبلية.

بدوره قال نائب رئيس محكمة التمييز ونائب رئيس المجلس الاعلى للقضاء المستشار خالد سالم في كلمة المكرمين «ان المحكمة الكلية كانت ولم تزل مصنعا لرجال القضاء» معتبرا ان القضاء برجاله المخلصين أهم ركائز استقرار الدول.

وكرم المستشار بورسلي رؤساء المحكمة السابقين نائب رئيس محكمة التمييز ونائب رئيس المجلس الاعلى للقضاء المستشار خالد سالم، والمستشار غازي السمار، ورئيس المجلس الاعلى للقضاء السابق المستشار فيصل المرشد، والمغفور له محمد عبدالحي البناي، والمغفور له محمد الصقعبي.

back to top