سمير زاهر يدرس خوض انتخابات الأهلي على قائمة طاهر

نشر في 25-05-2017
آخر تحديث 25-05-2017 | 21:33
 سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق
سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق
يدرس سمير زاهر، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق، خوض انتخابات النادي الأهلي المقبلة بمنصب نائب الرئيس في القائمة التي سيترأسها محمود طاهر رئيس القلعة الحمراء الحالي.

وقال زاهر إن فرص محمود طاهر كبيرة في الفوز بالانتخابات رغم المنافسة المحتملة من محمود الخطيب أسطورة الكرة المصرية، مشيرا إلى أن المجلس الحالي حقق طفرة إنشائية.

وأوضح أنه في حال عدم ترشحه للانتخابات سيوافق على تولي أي منصب إداري لخدمة النادي الأهلي.

يذكر أن زاهر شغل منصب رئيس اتحاد الكرة المصري لفترة طويلة وحقق منتخب مصر في عهده 4 بطولات لأمم إفريقيا أعوام 1998، و2006، و2008، و2010.

على جانب آخر، قال حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، إن مشوار الأحمر في بطولة دوري أبطال إفريقيا مازال طويلا، مشدداً على أن الفريق خاض مباراة القطن الماضية بالجولة الثانية لدور المجموعات في ظروف صعبة.

وأضاف: «الفريق يتبقى أمامه أربع مباريات في دور المجموعات، وهدف الأهلي هو تصدر المجموعة الرابعة، ونركز بشكل قوي، خصوصا أن المباراة المقبلة أمام الوداد المغربي على ملعب برج العرب».

واستطرد قائلاً: «الأهلي مليء بالإيجابيات، لكن أود أن أحذر جماهيره من الانسياق وراء الهدامين لمصالحهم الشخصية، لأن هؤلاء لا يحبون الأهلي».

وعن مباراة المقاصة المقرر لها يوم الاثنين المقبل بالجولة الـ30 لمسابقة الدوري الممتاز، قال: «نفكر في الفوز بكل قوة على النادي الفيومي لحصد لقب الدوري رسمياً».

back to top