وفد «الفتاة» غادر إلى أبوظبي للمشاركة في دورة ودية

نشر في 25-05-2017
آخر تحديث 25-05-2017 | 21:30
وفد نادي الفتاة قبل المغادرة في مطار الكويت
وفد نادي الفتاة قبل المغادرة في مطار الكويت
توجه وفد نادي الفتاة، الذي ترأسته أمينة السر العام بالنادي د. سلوى العازمي، إلى أبوظبي اليوم، للمشاركة في دورة ودية لكرة القدم الخماسية هناك.
غادر في الرابعة من مساء اليوم، وفد نادي الفتاة إلى أبوظبي، للمشاركة في دورة ودية لكرة القدم الخماسية التي ستقام اليوم بنظام الدوري من دور واحد، وذلك بدعوة من شركة «أمبيشن الرياضية»، ويشارك في الدورة فريق فرق جامعة السربون والريدرز، وأديو، بالإضافة إلى فريق نادي الفتاة.

ويتكون وفد نادي الفتاة من د. سلوى العازمي أمينة السر العام بالنادي (رئيسة للوفد)، وعضوة مجلس الإدارة ابتسام المصري (إدارية)، وهدى بن عبادة (مدربة)، إلى جانب اللاعبات شروق باشا، وحنان الراشد، وسهام بهبهاني، وإيمان الحيي، ونور الحزر، وآلاء راضي الشمري.

العازمي: صقل خبرات اللاعبات

وأكدت د. سلوى العازمي أن الموافقة على المشاركة في البطولة تأتي لصقل خبرات اللاعبات، من خلال توفير الاحتكاك مع فرق خارجية مختلفة المستويات، مضيفة أن هذا الأمر سيكون له مردود رائع على اللاعبات في المستقبل القريب.

وأشارت إلى أن الدورة ودية، والهدف منها ليس العودة بلقب البطولة أو تحقيق مركز الوصافة، بل منح اللاعبات الفرصة للتعود على مثل هذه الأجواء، لاسيما أن النادي يضع في اعتباره إعداد عدد كبير من لاعبات كرة القدم النسائية، لإمداد المنتخب بهن، في ظل الاهتمام بالكرة النسائية من قبل اتحاد الكرة.

وأوضحت العازمي أن اللجنة المنظمة للبطولة طالبت بوجود لاعبة فقط على مقاعد الاحتياطيين، مبينة أن التغيير خلال المباريات مفتوح، بمعنى الدفع باللاعبة الاحتياطية في الوقت الذي يختاره المدرب مع استبدالها بلاعبة أخرى.

وأعلنت أن نادي الفتاة سيشارك في الدورة الرمضانية التي سينظمها اتحاد الكرة خلال الفترة من 1 إلى 16 يونيو المقبل على ملعب العشب الصناعي باستاد جابر الدولي بفريقين، لمنح الفرصة لجميع اللاعبات للتعبير عن مستواهن خلال هذه البطولة.

واختتمت العازمي تصريحها، مؤكدة أن أبواب النادي مفتوحة أمام جميع الفتيات اللاتي ترغبن في ممارسة رياضتهن المفضلة.

back to top