مشعل الأحمد كرم فرق «الحرس الوطني» المتفوقة رياضياً

نشر في 25-05-2017
آخر تحديث 25-05-2017 | 21:25
مشعل الأحمد يتوسط قيادات «الحرس» مع كؤوس البطولات
مشعل الأحمد يتوسط قيادات «الحرس» مع كؤوس البطولات
كرّم نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد الفرق الرياضية في الحرس الحائزة المراكز الأولى في دوري الوزارات والمؤسسات الحكومية، وذلك في الاتحاد الرياضي بمعسكر الصمود.

ونقل الأحمد إلى الرياضيين تهنئة رئيس الحرس، سمو الشيخ سالم العلي، بالنتائج الطيبة ورفع راية الحرس الوطني على منصات التتويج في دوري الوزارات والبطولات المحلية، مؤكداً ان «الحرس» حريص على المضي في مسيرة التطور والتميز.

وخاطب الأحمد المُكرمين: «إن ما حققتموه من إنجازات هو ثمرة لعطائكم واجتهادكم، وكنتم عند حسن الظن، قيادة وقادة ومنتسبين، بإبقاء الحرس الوطني صرحا شامخا بين مؤسسات الدولة»، مؤكدا أن تحقيق هذه الانجازات وبلوغ الغايات لا يعنيان الركون إلى الراحة والتوقف عند حد معين من العطاء.

ودعا إلى بث روح النشاط الرياضي بين الوحدات والأفراد عن طريق إقامة المهرجانات الرياضية والمسابقات الداخلية وإلزام الوحدات بالمشاركة فيها بأكبر عدد من الرياضيين، ومتابعة تطبيق بنود الوثيقة الاستراتيجية 2020 برفع مستوى اللياقة لمنتسبي الحرس كافة، داعيا أن يديم الله تعالى على وطننا الحبيب نعمتي الأمن والأمان في ظل القيادة السامية لسمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو ولي عهده الأمين.

وشهد الحفل وكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي، وقائد الحماية والتعزيز اللواء الركن فالح شجاع، ومدير ديوان نائب رئيس الحرس اللواء جمال ذياب، وعدد من القادة والضباط.

back to top