صيوان مدرباً لـ «يد الصليبيخات»

نشر في 25-05-2017
آخر تحديث 25-05-2017 | 21:20
فيصل صيوان
فيصل صيوان
تعاقد نادي الصليبيخات رسميا مع نجمه فيصل صيوان، لتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي، خلفا للمدرب عباس طه الذي انتقل لتدريب فريق القرين في الموسم الجديد.

وجرت مراسم توقيع العقد أمس في مقر النادي، بحضور صيوان وأمين سر النادي سعد عناد، عقب اجتماع ضم الطرفين لشرح أهداف الفريق في المرحلة المقبلة، وكذلك خطة الإعداد استعدادا لخوض غمار المنافسة في الموسم الجديد، المقرر أن يبدأ في أكتوبر المقبل.

وأعرب صيوان، في تصريح لـ«الجريدة»، عن سعادته بالثقة الغالية التي وضعها مجلس إدارة النادي به، متمنيا أن يكون على قدر المسؤولية، وان يقدم الإضافة اللازمة للفريق، متوجها بالشكر إلى أعضاء مجلس إدارة النادي، لاسيما أمين السر سعد عناد ومدير اللعبة سليمان السلطان ومدرب الفريق السابق عباس طه، على دعمهم المتواصل له خصوصا في المرحلة الحالية وثقتهم بقدراته.

اعتزال اللعب

وأعلن صيوان اعتزاله اللعب نهائياً بعد توليه تدريب الصليبيخات، وقال: «اعتقد انه آن الأوان لتحد جديد عبر معشوقتي كرة اليد في الجانب التدريبي، بعد مسيرة طويلة في الملاعب، سواء مع الصليبيخات أو القرين أو الكويت، وكذلك مع المنتخب الوطني، حققت فيها الكثير كلاعب».

وتابع: «سأبذل أقصى مجهود ممكن لتحقيق ذاتي، والوصول بالصليبيخات الى أفضل مستوى ممكن»، لافتا الى أنه يملك دون شك معلومات كافية عن الفريق، لكن لابد من دراسة أحوال وظروف اللاعبين بشكل أوسع، وهناك إمكانية للتعاقد مع لاعبين أو ثلاثة لدعم صفوف الفريق لو اقتضت الحاجة.

وكشف أن برنامج إعداد الفريق سيبدأ في الثلث الأول من أغسطس المقبل في حالة إقامة الدوري في أكتوبر، كما أعلن الاتحاد سابقا، لكن لو تغير الموعد فسيتم تعديل البرنامج الزمني لخطة الإعداد بناء على ذلك.

وأردف: «أتمنى أن تستمر روح الأسرة الواحدة داخل الفريق، وان يقدم اللاعبون المستوى اللائق باسم الصليبيخات في الموسم المقبل».

back to top