داود حسين: مشاغل عديدة وراء غيابي عن الدراما التلفزيونية

أكد انه إذا غاب عن «العين» في رمضان فسيكون موجوداً عبر «الأذن»

نشر في 25-05-2017
آخر تحديث 25-05-2017 | 00:00
داود حسين يلتقي عبدالحسين عبدالرضا إذاعياً في «مول الهوايل»
داود حسين يلتقي عبدالحسين عبدالرضا إذاعياً في «مول الهوايل»
أكد الفنان داود حسين أنه إذا غاب عن عيون مشاهدي التلفزيون خلال شهر رمضان الكريم فإنه سيكون على تواصل مع المستمعين من خلال الإذاعة عبر مسلسل «مول الهوايل».
أرجع الفنان داود حسين غيابه عن الدراما التلفزيونية الرمضانية الى انشغاله بالعديد من القضايا الحياتية وكثرة أسفاره خلال الفترات الماضية سواء لتلبية بعض الدعوات من الدول العربية الشقيقة، للمشاركة في لجان التحكيم بمهرجاناتها، مثل شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي الذي اقيم في ابريل الماضي، او لتكريمه مع الفنانين الكويتيين محمد المنصور وجمال الردهان في ملتقى الانتاج الفني، الذي اقيم اوائل الشهر الجاري في الدمام بالسعودية، او للقيام بمهام منصبه الرفيع سفيرا للفن والصداقة والسلام من قبل منظمة الأمم المتحدة «كافي» الذي يعد بالنسبة له تشريفاً وتكليفا.

وعلل حسين غيابه عن التواصل مع الاعلام خلال الفترة الماضية بسبب انشغاله الى حد انه لا يتمكن من مطالعة هاتفه وبصفة خاصة خلال هذه الايام لكي يكون بالقرب من ابنائه وهم يخوضون امتحانات نهاية العام الدراسي، متمنيا لجميع الطلبة النجاح والتوفيق لكي يسعدوا اسرهم ويجنوا حصاد جهدهم.

وأكد أنه اذا غاب عن عين متابعي الدراما التلفزيونية، بعدم تمثيله أو تقديمه برامج كان دائما مشهوراً بها كالمسابقات وتقليد الشخصيات، فإنه لن يغيب عن أسماعهم، حيث يشارك في المسلسل الاذاعي «مول الهوايل» الذي يقوم ببطولته الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا وهدى الخطيب والذي سيقدم في رمضان عبر أثير البرنامج العام، من تأليف أميرة نجم وإخراج أسامة المزيعل، ويدور في قالب من المواقف والمفارقات الكوميديا الساخرة التي تتمحور حول عدة قضايا اجتماعية وسياسية.

ويجسد داود حسين في المسلسل شخصية صديق «بوعدنان» الذي يقضي معظم وقت فراغه في المول، والذي يعد بالنسبة له شيئا جديداً، لأنه كان متقوقعاً في مكتبه الصغير ويعمل كاتباً في المستوصف.

وهذا المسلسل من ضمن العديد من المسلسلات التي تقدمها الاذاعة خلال الشهر الفضيل والتي من المتوقع أن تحظى باهتمام انتباه المستمعين لتنوع موضوعاتها ما بين الكوميديا والتراجيديا والتاريخ والتراث، عبر اللهجة المحلية واللغة العربية الفصحى، ومنها مسلسل «إمبراطورية الشمس» من تأليف السيد عامر وإخراج خالد المفيدي، ومسلسل «مغارة سمسم» من تأليف أحمد جوهر وإخراج غادة السني.

والمسلسل الثالث بعنوان» غنيمة وغنايم» من تأليف محمد عبدالعزيز وإخراج محمد العلوي، فضلاً عن مسلسل «راعي النصيفة» من تأليف ابتسام السيار وإخراج يوسف الحشاش، ومسلسل «الرحلة» من تأليف عواطف البدر وإخراج محمد الفرج، إلى جانب مسلسل «عودة جحا» من تأليف مشعل السعيد وإخراج عبدالكريم خليل إسماعيل.

back to top