الخرجي: أغيب تلفزيونياً وأحضر إذاعياً في «مغارة سمسم»

انتهت من تصوير دور الفارسة في «سماء صغيرة»

نشر في 24-05-2017
آخر تحديث 24-05-2017 | 00:03
زهرة الخرجي مع انتصار الشراح ومارتينا في إحدى المسرحيات
زهرة الخرجي مع انتصار الشراح ومارتينا في إحدى المسرحيات
أكدت الفنانة زهرة الخرجي أن سبب غيابها عن الدراما التلفزيونية الرمضانية هذا العام يرجع إلى أنها لم تجد نفسها في الأدوار التي عرضت عليها، إضافة إلى مرورها خلال الفترات الماضية بظروف صعبة جدا بسبب وفاة اثنين من إخوانها.

وأشارت الخرجي، في تصريح، إلى أنها ستشارك عبر اثير إذاعة الكويت من خلال البرنامج العام في مسلسل "مغارة سمسم"، الذي يتناول حكاية تجمع بين الواقع والخيال للتعريف بعلي بابا، وكيف جاءت فكرة مغارته التي بها الكنوز المعروفة من الذهب والياقوت، موضحة أن المسلسل من تأليف وبطولة الفنان أحمد جوهر، ويشارك في بطولته إبراهيم الصلال وهدى حسين وعبدالناصر الزاير وسعود الشويعي وعلي العلي وسماح ومشاري المجيبل ويوسف الحشاش.

وأعلنت أنها ستكون موجودة خلال أيام عيد الفطر على المسرح من خلال مسرحية ستعلن تفاصيلها خلال الأيام المقبلة، مؤكدة أنها "تسعى دائما لتقديم الافضل الذي يضيف إلى مسيرتها الفنية، ويسعد جمهورها وليس العمل لمجرد الظهور، وكي أقول أنا هنا".

وذكرت أن "العمل الجيد الذي يجذب المشاهد لا يشترط أن يكون في رمضان فقط، وربما يكون عرضه احيانا بعيدا عن السباق الرمضاني في مصلحة الفنانين العاملين فيه والقائمين على انتاجه".

وكشفت عن انتهائها من تصوير دورها في المسلسل الجديد "سماء صغيرة"، الذي تقدم فيه شخصية الفارسة، مبينة أنه من الأدوار القريبة الى قلبها لأنها من عشاق رياضة الفروسية، ويشاركها في تمثيل الادوار في المسلسل إلى جانب ممثلين من عدد من الدولة العربية وأتراك كل من أسمهان توفيق وحبيب غلوم ومحمد صفر وعلي جمعة وسامر المصري، وهو من إخراج حسين الحليبي، وتأليف محمد حسن أحمد.

back to top