«يد» الصليبيخات يتفق مع المخضرم صيوان

نشر في 23-05-2017
آخر تحديث 23-05-2017 | 21:15
فيصل صيوان
فيصل صيوان
اتفقت إدارة نادي الصليبيخات مع المخضرم فيصل صيوان لتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي، خلفاً للمدرب الوطني عباس طه الذي انتقل إلى تدريب فريق القرين في الموسم المقبل.

وجمعت صيوان، في ساعة متأخرة من مساء أمس، جلسة خاصة مع أمين السر العام لنادي الصليبيخات سعد عناد، لمناقشة كل الأمور الخاصة بالفريق واللاعبين، ووضع اللمسات الأخيرة لإعلان توليه المهمة رسمياً.

وفي حال إتمام التعاقد بين الطرفين، سيعلن صيوان اعتزاله اللعب نهائياً بعد مسيرة حافلة بالعطاء على مدار سنوات طويلة، بدأها في الصليبيخات، وحقق معه عدة ألقاب محلية وإقليمية "آسيوية وخليجية"، قبل خوض تجربتين مع ناديي القرين والكويت، كما مثّل المنتخبات الوطنية الناشئين والشباب والمنتخب الأول، وله العديد من الانجازات على صعيد البطولات الآسيوية والعالمية.

يذكر أن الصليبيخات قدم موسماً استثنائيا العام الماضي، وتمكن من استعادة جزء كبير من بريقه المفقود منذ سنوات بعد خروج لاعبي الحرس القديم قبل عدة مواسم، حيث كان قاب قوسين أو أدني من الصعود للدوري الممتاز واحتل المركز السادس، وخرج من الدور قبل النهائي لبطولة دوري الدرجة الاولى على يد العربي الذي أحرز اللقب، كما حصل على المركز الرابع في بطولة كأس الاتحاد في نسخته الاخيرة.

back to top