3 مباريات في افتتاح الجولة الـ 30 للدوري المصري

نشر في 23-05-2017
آخر تحديث 23-05-2017 | 20:50
No Image Caption
تفتتح اليوم منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري بإقامة ثلاث مباريات مثيرة، ففي تمام الرابعة إلا ربعا عصراً يستضيف فريق طنطا نظيره المقاولون العرب على استاد طنطا الرياضي في مواجهة حاسمة لأبناء السيد البدوي بعد التعادل مع الطلائع في الجولة الماضية بهدف لكل فريق وهي نفس النتيجة التي حققها ذئاب الجبل أمام الدراويش.

ويحتل طنطا المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة بينما يحتل المقاولون المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة.

وفي السادسة مساء يستضيف استاد جهاز الرياضة العسكري مواجهة طلائع الجيش مع النصر للتعدين في لقاء يدخله الفريقان بطموحات مختلفة حيث خسر النصر من نظيره الإنتاج الحربي بثلاثية دون رد أحبطت معنويات لاعبيه في الهروب من قاع الجدول بينما تعادل الطلائع مع طنطا في سباق تحسين مركزه في جدول الدوري. ويحتل الطلائع المركز التاسع برصيد 39 نقطة بينما يحتل التعدين المركز السابع عشر برصيد 22 نقطة.

وفي الثامنة مساء يحل فريق الشرقية ضيفاً ثقيلا على الإنتاج الحربي على استاد السلام في مواجهة يدخلها الفريقان بروح معنوية مرتفعة جدا لاسيما بعد أن نجح أحفاد عرابي في التعادل مع الأهلي في الجولة الأخيرة بهدف لكل فريق واستطاعت العجلات الحربية خطف ثلاث نقاط غالية من أنياب النصر للتعدين بالفوز عليه بثلاثة أهداف دون رد.

ويحتل الإنتاج الحربي المركز الثالث عشر برصيد 31 نقطة بينما يقبع الشرقية في المركز الأخير برصيد 20 نقطة.

back to top