«قلبي معي» دراما تتناول كواليس الإعلام

المسلسل من بطولة وإنتاج ميساء مغربي

نشر في 23-05-2017
آخر تحديث 23-05-2017 | 00:05
ميساء مغربي مع فريق التمثيل
ميساء مغربي مع فريق التمثيل
أكدت الفنانة المتألقة ميساء مغربي، التي تشارك في المسلسل العربي "قلبي معي"، كمنتجة وممثلة، أهمية العمل باعتباره يطرح أفكارا جديدة، ويضم نجوما من عدة بلدان عربية.

وقالت مغربي، في تصريحات، أن العمل ليس دراما خليجية فقط، بل دراما عربية، حيث يضم روجينا وحسن كامي من مصر، ونخبة من نجوم الإعلام في الإمارات وممثلين كثر منهم يوسف الكعبي وعبدالله بن حيدر، ومن الكويت محمود بوشهري، ومن سورية ديما الجندي ونسيمة الضاه، إضافة لأسماء عدة من الأردن والعراق.

ولفتت إلى أن العمل من إنتاج شركتي أبوظبي للإعلام وميديا غروب، وسيعرض على قناتي أبوظبي وروتانا خليجية.

وأضافت أن "العمل مختلف من حيث الأطروحة، اليوم عندما ننتج عملا عربيا يضم عدة جنسيات، يجب أن نجمعهم في المكان الجغرافي المناسب، ففي أبوظبي أو دبي عندما ندخل أية مؤسسة إعلامية، سنجد جنسيات عربية متعددة، وبالتالي هناك مصداقية على أرض الواقع، ولا يكون العمل فقط لأجل التوزيع والمتابعة والوصول إلى أوسع شريحة".

وأشارت مغربي إلى أن القصة من تأليفها والسيناريو والحوار للكاتب عثمان جحا، والتي جاءت بلهجات مختلفة، حيث اعتمدوا أن يكون الحوار بسيطا باستثناء المصطلحات التقنية والمتعلقة بالإعلام.

وذكرت أنه "أول عمل يتناول كواليس الاعلام بصيغة تعليمية أو تثقيفية بحتة لكن في الدراما التناول يكون مختلفا ومغلفا بأشياء أخرى، فيسهل الوصول إلى شريحة أكبر".

وعن شخصيتها في العمل قالت إنها "إعلامية من الإمارات أصلها مصري، تميل كثيرا إلى العمق أكثر من الأمور السطحية، وإلى الأطروحات الجادة المهنية، وأنا امرأة عادية تتعرض للخيانة والطلاق، أعيش تجربتي حب، منها ما نجح ومنها ما فشل، إنسانة مقاتلة تتعرض للعديد من المشكلات".

back to top