الجهراء لن يجدد للمجريين كوفاكس وجوليت

نشر في 22-05-2017
آخر تحديث 22-05-2017 | 20:20
No Image Caption
علمت "الجريدة" أن نادي الجهراء صرف النظر عن تجديد عقد مدرب الفريق الأول لكرة اليد والشباب تحت 19 سنة بالنادي، المجري استيفان كوفاكس، ومواطنه جوليت مدرب فريقي الناشئين تحت 17 سنة والأشبال تحت 15 سنة في الموسم الجديد، بينما تتجه النية لتجديد عقدي المصري محمد خميس ومساعده محمد أحمد مدربي المدرسة وفريق البراعم تحت 13 سنة.

يأتي ذلك ضمن سياسة تقليص النفقات المنتظر أن تتبعها إدارة الجهراء في الفترة المقبلة، خصوصا في ظل عدم اتضاح الرؤية بالنسبة لمجالس إدارات الأندية، بسبب القوانين الجديدة المقرر تفعيلها من قبل الهيئة العامة للرياضة، وكذلك بعد فشل الفريق الأول بالنادي في تحقيق نتائج ملموسة على صعيد بطولتي الدوري العام والدرجة الأولى، وكأس الاتحاد في الموسم المنتهي رغم ظهوره المميز على فترات.

ومن المنتظر أن تتجه إدارة الجهراء الى الاعتماد على المدرسة المحلية في الفترة المقبلة، بالتعاقد مع أحد المدربين الوطنيين لقيادة فريقي الأول والشباب في الموسم الجديد، الذي سيشهد انضمام بعض اللاعبين الشباب من فريق تحت 19 سنة للفريق الأول، بجانب لاعبي الخبرة الذي يطمح النادي في الحفاظ عليهم بالمواسم المقبلة، وعدم إعارة أي منهم طمعا في العودة مجدداً للمنافسة.

الحوال يبتعد

من جانب آخر، أعلن حارس مرمى الفريق الأول لكرة اليد بنادي كاظمة وليد الحوال ابتعاده عن الفريق في الموسم المقبل، نظرا لظروف خاصة حرمته في نهاية الموسم الماضي من الانتظام مع الفريق.

وأكد الحوال أن عدم قدرته على الانتظام في التدريب والمباريات دفعه الى الابتعاد عن معشوقته في الفترة الحالية، كاشفا عن أنه ربما يعود مستقبلا أو يعلن اعتزاله اللعبة نهائيا.

يذكر أن الحوال بدأ في مدرسة كرة اليد بنادي خيطان، ثم انتقل الى نادي الكويت، وله تجربة لمدة موسم واحد مع نادي السالمية قبل أن يلتحق بصفوف البرتقالي.

back to top