سلة كاظمة تجدد تعاقدها مع توني

نشر في 22-05-2017
آخر تحديث 22-05-2017 | 20:10
No Image Caption
جددت إدارة نادي كاظمة التعاقد مع مدرب الفريق الاول لكرة السلة الصربي توني فيفانويتش للاستمرار في قيادة الفريق لموسم رياضي ثان على التوالي.

وكانت ادارة البرتقالي فاوضت المدرب للتجديد له، بيد انها فوجئت بشروطه التعجيزية من اجل الاستمرار مع الفريق، ما جعلها تكثف جلسات التفاوض معه، قبل الوصول الى اتفاق وافق عليه الطرفان للتجديد.

وكان ابرز البنود التي شملها العقد الجديد حصول فيفانويتش على مكافأة راتب شهر لتحقيق البطولة، وراتبين اضافيين في حال الفوز ببطولة الاندية الخليجية، على اعتبار ان كاظمة سيشارك في دوري المحترفين الخليجي إذا ما تم رفع الايقاف الرياضي خلال الفترة التي تسبق انطلاق البطولة في سبتمبر المقبل.

وكان كاظمة تعاقد مع توني قبل انطلاق الموسم المنقضي خلفاً للاميركي دوغلاس ماتي الذي اعتذر عن عدم الاستمرار مع الفريق، وحقق توني مع البرتقالي في الموسم المنقضي المركز الثاني في بطولتي الدوري واليوم الرياضي والمركز الثالث في كأس الاتحاد.

من جانبه، قال خالد النجم إن ادارة النادي فضلت التجديد مع المدرب لما قدمه مع الفريق في الموسم المنصرم اذ قدم عروضاً قوية، وكان قريباً في كل البطولات من الفوز باللقب الا ان التوفيق لم يحالف الفريق.

وأضاف النجم أن الادارة تعتزم الاعداد للموسم المقبل بشكل مبكر وتجهيز الفريق الاول بالكثير من الامور اهمها تدعيم الصفوف بلاعبين محليين.

back to top