الفهد: الدوري قدساوي بالفوز على خيطان

بوحمد: أتمنى استمرار داليبور وبويابس

نشر في 22-05-2017
آخر تحديث 22-05-2017 | 21:30
رئيس نادي القادسية الشيخ خالد الفهد
رئيس نادي القادسية الشيخ خالد الفهد
أكد رئيس نادي القادسية الشيخ خالد الفهد أن الأصفر سيعلن احتفاظه بلقب الدوري للموسم الثاني على التوالي، وللمرة الثامنة عشرة في تاريخه، فور الفوز على خيطان في الجولة الأخيرة من عمر المسابقة الخميس المقبل.

وقال الفهد، لـ"الجريدة"، بعد تجاوز الكويت أمس الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة قبل الأخيرة من المسابقة: "لن ننشغل بنتائج الآخرين، فنحن أبطال الدوري بعد الفوز على الكويت والصعود لقمة الترتيب بفارق نقطة، وننتظر مباراة خيطان لتحقيق الفوز، وإعلان الاحتفاظ باللقب رسميا". وأضاف أن لاعبي الأصفر كانوا عند حسن الظن، وتجاوزوا كل الصعوبات في الموسم الحالي، مشيدا بالدعم الجماهيري للقادسية، وانعكاسه الايجابي على مردود اللاعبين.

وكانت جماهير الأصفر احتفلت طويلا داخل نادي الكويت، بعد تجاوز الأبيض، مشيدة بما حققه لاعبو الفريق من إنجاز في الموسم الحالي.

من جانبه، اتفق مدير جهاز الكرة في القادسية سعود بوحمد مع ما قاله رئيس القادسية بشأن أحقية الأصفر بلقب الدوري حال تجاوز خيطان في الجولة الأخيرة.

وفتح بوحمد الباب نحو الذهاب إلى أبعد مدى لاستعادة حقوق الفريق حال ذهبت البطولة لفريق الكويت، عطفا على نتائج الجولة الأخيرة، ودخول 3 نقاط في رصيد الكويت من جراء حكم المحكمة الإدارية، بشأن النزاع على مباراة الكويت والعربي.

وقال: "لكل حادث حديث، لكننا سنذهب لأبعد حد، إذا سلبت حقوق الأصفر".

وأشار إلى أنه سيوصي في تقريره الأخير لهذا الموسم باستمرار الجهازين الفني والإداري، مؤكدا انه يتمنى استمرار الكرواتي داليبور على رأس الجهاز الفني، عطفا على ما حققه من نتائج، ورغبة في تحقيق الاستقرار المطلوب، وهو ما ينسحب على نائب رئيس جهاز الكرة سامي بويابس، الذي رشحه بوحمد لتسلم منصبه اعتبارا من الموسم المقبل.

back to top