شريدة: النصر قسا على العربي «العادي» مجدداً

نشر في 22-05-2017
آخر تحديث 22-05-2017 | 21:35
كرة عنابية في مرمى العربي مشهد تكرر 8 مرات هذا الموسم
كرة عنابية في مرمى العربي مشهد تكرر 8 مرات هذا الموسم
أشاد مدير الكرة بنادي النصر خالد شريدة بفريقه بعد حصوله على المركز الثالث في دوري فيفا، والذي تحقق عن جدارة واستحقاق وتألق واضح على مدار الموسم الحالي.

وقال شريدة: "قدم النصر موسما استثنائيا منذ البداية التي دخلنا بها، ونحن نهدف الى البقاء في الدوري الممتاز، لكن الجيل الحالي رفقة مدربهم ظاهر العدواني تفوقوا على أنفسهم وحصدوا هذا المركز المتقدم"، لافتا الى ان مكافأة المركز الثالث البالغة 50 الف دينار ستوزع على الفريق دون ان يأخذ منها صندوق النادي شيئا.

وأضاف أن النتيجة القاسية للعنابي وتجديد الانتصار برباعية تؤكد ما أعلنه في القسم الاول أن العربي فريق عادي، لكن ذلك يبقى تحليلا للموسم الحالي، اما بشكل عام يبقى العربي صاحب تاريخ وبطولات كبيرة، متمنيا ان ينجح في حل مشاكله والعودة للطليعة مجددا.

العبكل: الشطي لا يتحمل الهزيمة

على الناحية الاخرى، اكد المنسق الاعلامي للعربي مشعل العبكل ان النصر استحق الانتصار، نظير ما قدمه من مستوى وتركيز عال، مضيفا: "قدمنا مباراة جيدة على المستوى الفني، لكن التوفيق كان لصالح النصر في استغلال الفرص وقتاليتهم".

وتابع العبكل: "لا نريد اختلاق الاعذار لكن عانينا من غيابات عديدة تزيد على 10 لاعبين لأسباب مختلفة بين إصابات واعتذارات شخصية"، مبينا ان الجهاز الفني بقيادة ناصر الشطي لا يتحمل هذه الهزيمة لاسيما انه لعب وفق الامكانات المتاحة له في كل المباريات التي خاضها.

back to top