مبيعات غلاكسي S8 تصل إلى 5 ملايين

نشر في 19-05-2017
آخر تحديث 19-05-2017 | 21:15
No Image Caption
هاتف سامسونغ غلاكسي S8، الذي تم إطلاقه يوم 21 أبريل الماضي، حقق مبيعات عالمية تصل إلى 5 ملايين هاتف، وذلك حسب ما كشفت عنه الشركة.

وقال المتحدث الرسمي باسم الشركة إنه رغم عدم تمكنهم من تقديم أرقام مفصلة بشأن المبيعات، فإنها تسير بسلاسة في مختلف أنحاء العالم.

وأكدت الشركة أن عدد الأسواق التي سيتم بيع وحدات الهاتف بها سينمو ويصل إلى 120 سوقاً بحلول نهاية مايو، وأن الصين ستحصل أيضاً على الهاتف هذا الشهر.

واحتفالاً بإطلاق أحدث جزء في سلسلة الأفلام الشهيرة قراصنة الكاريبي، أطلقت سامسونغ إصدارها الخاص من غلاكسي S8 مستوحاة من الفيلم.

وليست هذه المرة الأولى التي تجتمع فيها سامسونغ مع شركة والت ديزني في انتاج إصدار خاص، فقد قاموا سابقاً بإصدار نسخة الرجل الحديدي Iron Man في هاتف غلاكسي S6 عام 2015، وهذه المرة إصدار قراصنة الكاريبي من هاتف غلاكسي S8 هو نسخة عادية مزودة بحافظة هواتف أنيقة تحمل واجهة الفيلم.

ومن يقوم بشراء إصدار قراصنة الكاريبي من S8 فسيحصل على واجهة مستخدم مخصصة، سيتم تطبيقها تلقائياً عندما يتم اتصال الحافظة بالهاتف، وبعد اقترانه برقاقة NFC الموجودة في الداخل.

وهذا الإصدار سيتم شحنه في صندوق مخصص، بالإضافة إلى خاتم ذهبي وغيره من الملحقات المميزة للفيلم، وتكلفته بنفس سعر الهاتف العادي، بالإضافة إلى 44 دولاراً.

back to top