هواوي الجديد P10 Plus مخصص لمحبي التصوير

نشر في 13-05-2017
آخر تحديث 13-05-2017 | 00:04
هاتف هواوي الجديد P10 Plus أول هاتف ذكي مزود بكاميرا لايكا خلفية مزدوجة العدسة Pro-Edition 2.0، وكاميرا لايكا أمامية مصممة بالتعاون مع لايكا، الاسم الأشهر في عالم كاميرات التصوير، ويحتوي الهاتف على نظام جديد للتعرف على الوجوه. وهو قادر على التعرف على ما يزيد على 190 من التفاصيل الدقيقة، ويساعد بذلك في التعرف على تفاصيل الوجه بشكل أسرع وأكثر دقة.

كما يضع الهاتف بين يدي المستخدم العديد من المزايا الإضافية الجديدة، التي تسمح بالتركيز على مناطق محددة من الصورة مع الحفاظ على دقتها وجودتها. كما أنه يحسّن من انسجام صور البورتريه، ويجعلها أكثر وضوحاً وبساطة. وتعتمد خوارزمية التصوير في الهاتف على فهم الصفات المميزة لكل وجه والأنواع المتفردة لكل بشرة، حيث يمكن إجراء تحسينات على صور البورتريه بطريقة مخصصة وطبيعية.

ويحتوي الهاتف على تقنية الإضاءة الديناميكية، حيث يتضمن خوارزمية حساس تلقائي يعمل على متابعة تغيرات الإضاءة في بيئة التصوير، ويقوم بشكل تلقائي بتعديل إعدادات التصوير، بما في ذلك التوازن التلقائي للون الأبيض (AWB)، وسرعة الالتقاط، وغيرها الكثير من المزايا التي تضيف على الصور لمسات فنية تنبض بالحيوية.

أما الكاميرا الأمامية الجديدة كلياً فهي مزودة بمستشعر 8 ميغابكسل يضفي على الصور إضاءة أكثر بمرتين، ويساعدك بذلك على تحسين جودة الصور الملتقطة في ظروف الإضاءة المنخفضة. ميزة جديدة استحدثتها الشركة في هواتفها وهي Highlights، وهذه الميزة تتيح للمستخدمين إمكانية تحويل الصور إلى عرضٍ ينبض بالحياة، وفقاً لزمن وموقع ونمط التصوير. وأصبح الهاتف متوافراً في السوق الكويتي بثلاثة ألوان هي الذهبي والأسود والأزرق.

back to top