الشريدة: إدارة العدواني وتدخلاته وراء فوز العنابي

عبدالكريم: خسرنا لعدم التوفيق وفقدان التركيز

نشر في 27-04-2017
آخر تحديث 27-04-2017 | 21:45
أكد مدير الكرة بنادي النصر خالد الشريدة أن قراءة مدرب الفريق ظاهر العدواني وتدخلاته وراء فوز العنابي على الصليبيخات مساء أمس الاول، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري، مشيدا بالدور الكبير للعدواني على رأس الجهاز الفني، والعمل الرائع الذي يقدمه منذ بداية الموسم.

وقال الشريدة: "كانت مباراة النصر صعبة أمام الصليبيخات الذي قدم مستوى مميزا وأحرجنا حتى الدقائق الأخيرة التي شهدنا خلالها تدخلات مهمة للمدرب الوطني ظاهر العدواني وليونة تكتيكية غير اعتيادية ساهمت في عودة فريقنا وقلب تأخره الى انتصار في الدقائق الاخيرة، وذلك زاد من جمالية الفوز".

وتابع "نملك فريقا جيدا ومميزا، وتعثرنا في المباريات الأخيرة لا يعكس سوء المنظومة، بل هي فترة هبوط يمر بها أي ناد ويتعرض لها الجميع، ولكن الفريق الجيد هو الذي يستطيع النهوض مجدداً".

واختتم مدير الكرة تصريحه بالقول: "نهض النصر مجدداً ووضع حداً للنتائج السلبية في الجولات الأخيرة، ونهدف حالياً لاحتلال المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري على اقل تقدير، وذلك لا يمنع أن نطمح إلى مركز افضل رغم صعوبة الأمر".

توفيق النصر

ومن ناحيته، أشاد مدرب الصليبيخات الوطني أحمد عبدالكريم بمردود فريقه رغم الخسارة، مؤكداً انه كان الطرف الأفضل على مدار الشوط الاول الذي انهاه بهدف نظيف، وكذلك الحال في بداية الشوط الثاني، ولو استغل السوري أحمد قندور الفرصة التي سنحت له لقتل المباراة، ولكن عامل التوفيق لم يكن في مصلحته، ووقف الى جانب العنابي الذي تمكن من تسجيل هدفين متأخرين وفي ظرف دقيقتين مستغلاً حالة عدم التركيز للمدافعين في هذا التوقيت.

واعترف عبدالكريم بأن آمال التأهل للدوري الممتاز باتت صعبة، ولكن فريقه لن يستسلم طالما بقيت الآمال قائمة حسابيا.

back to top