العجمي: خدمات وقائية وعلاجية بـ «المعرض الصحي»

خلال افتتاح «شؤون الطلبة» الفعالية في سكن الطالبات بالجامعة

نشر في 26-04-2017
آخر تحديث 26-04-2017 | 18:00
جانب من المعرض الصحي
جانب من المعرض الصحي
أكد العميد المساعد للأنشطة الطلابية في عمادة شؤون الطلبة بجامعة الكويت د. ثقل العجمي، أن "فعالية المعرض الصحي تهدف إلى رفع الوعي لدى الطلبة والموظفين، وتقديم الخدمات الصحية الوقائية والعلاجية لهم"، مشيراً إلى أنها تشمل عدة أجنحة كمرض السكري وضغط الدم، والأسنان، والصحة البدنية، والتغذية السليمة، وغيرها من الأجنحة.

جاء ذلك خلال افتتاح د. العجمي فعاليات المعرض الصحي الذي أقامه قسم الأنشطة في سكن الطالبات التابع لإدارة الإسكان الطلابي وشؤون الطلبة الوافدين بعمادة شؤون الطلبة، بحضور مدير إدارة الإسكان الطلابي فالح المسعود، والمراقب عادل الفيلكاوي، والمراقبة ندى القبندي، ورؤساء الأقسام وموظفي الإدارة، بهدف نشر الوعي والتثقيف الصحي للمجتمع الطلابي داخل أسوار الجامعة.

وذكرت رئيسة القسم نوف بوناشي، أن "القسم في سكن الطالبات يسعى إلى زيادة الوعي الصحي من خلال تعزيز الثقافة لدى طلبة وموظفي الجامعة".

وأضافت "تزامناً مع يوم الصحة العالمي، الذي يصادف شهر أبريل من كل عام، وحيث إن صحة الإنسان هي أهم مقومات الحياة، أصبح الاهتمام بها يعد من الأولويات، ومن هذا المنطلق تم تنظيم معرض صحي في سكن الطالبات، لأول مرة، بالتعاون مع لجنة تعزيز الصحة العامة في الوزارة، وإدارة الأمن والسلامة في الجامعة".

back to top